الموقعفن وثقافة

فرح الزاهد لـ«الموقع»: «عصابة عظيمة» سينما متعددة الوجوه

كتب : حمدي طارق

قالت الفنانة الشابة فرح الزاهد، إنّ فيلمها الجديد «عصابة عظيمة» التي تشارك في بطولته إلى جانب الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، خطوة كبيرة في مشوارها الفني.

وأضافت «الزاهد» في تصريحات خاصة لـ«الموقع»، أنّ فيلم عصابة عظيمة فرصة لجميع الفنانين المشاركين فيه، فهو سينما مُتعددة الوجوه، و شخصيات تُبرز موهبة كل فنان يجسدها، بالإضافة إلى فرصة العمل مع نجمة كبيرة تعد من أهم صناع السينما في السنوات الأخيرة، وهي النجمة الكبيرة إسعاد يونس.

وعن العمل مع المخرج وائل إحسان، ردت قائلة: «المخرج وائل إحسان استطاع أن يخرج القدرات الفنية و الإبداعية لكل فنان شارك في الفيلم، و هو العنصر الرئيسي في ظهور العمل بهذا الشكل الائق الدي لاقى إستحسان الجمهور و إعجابه».

نرشح لك: إسعاد يونس تتحدث لـ«الموقع» عن فيلمها الجديد «عصابة عظيمة»

وعن تقديمها شخصية «ماهي»، قالت إنّها تجمع بين خيوط درامية متعددة، فهي الأم و الزوجة ، وكذلك ايضا الفتاة المحاربة التي تريد تأمين مستقبل أولادها و بيتها، ولذلك استمتعت كثيرا في اداء الشخصية امام الكاميرا .

ومن الجدير بالذكر، أنّ فيلم «عصابة عظيمة» تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول امرأة كفيفة تدعى «عظيمة»، والتي تجسدها النجمة إسعاد يونس، ويتم النصب على ابنها «كريم عفيفى»فيشكلون عصابة لمحاولة إنقاذ الموقف.

فيلم «عصابة عظيمة»بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفى، رنا رئيس، عنبة، فرح الزاهد، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هاجر الإبيارى، وإخراج وائل إحسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى