سياسة وبرلمان

فؤاد بدراوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية للهيئة الوفدية: «لن اتنازل عن سباق الترشح»

كتبت أميرة السمان

وجه فؤاد بدراوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عن حزب الوفد رسالة مهمة إلى الهيئة الوفدية، جاء فيها الآتي:

زملائي أعضاء الهيئة الوفدية المحترمون الثابتون على المبدأ:

أتقدم إليكم بالشكر والتقدير على ماتقدمونه للوطن والوفد من عمل وجهد دائمين، وأؤكد لكم استمراري بالتشرف بأن أكون مرشحآ محتملآ عن الوفد في إنتخابات رئاسة الجمهورية القادمة معبرآ عن أحلامكم وطموحاتكم مستندآ لحبكم لوطننا العزيز مصر.

وأضاف بدراوي، تطبيقًا للائحة الوفد أؤكد لكم رفضي التام لأي محاولة لدفعي نحو التنازل عن الترشح الجاد حيث أنني لن أقبل أبدآ الخروج من سباق الترشح وتمثيل الوفد في هذا الاستحقاق الانتخابي الأهم في مصر الكبيرة والعظيمة.

وتابع المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عن حزب الوفد، إنني أؤكد على حق الهيئة الوفدية “الجمعية العمومية” في إختيار من يمثل الوفد بجدية في هذه المعركة الإنتخابية فلا يجوز تغيير إسم مرشح الوفد بعروض لاتليق بمقام الحدث الكبير أو بمخالفة لائحة الحزب أو بالإصرار على تعطيل مؤسسات الحزب التي لم تتمكن منذ ثلاثة أشهر من الإجتماع لبحث ودراسة قراراتها السياسية.

وتابع، كما أنني أؤكد أن التلويح بفصل أعضاء الهيئة العليا الذين يمارسون حقهم في ضرورة احترام اللائحة عند إختيار من يرشحه الحزب لهذه المعركة السياسية المحترمة لن يزيدني إلا إصرارًا علي ممارسة حقوقنا السياسية التي أقرها الدستور ولوائح حزبنا الذي تخطي المائة عام وشعاره أن الوفد ضمير الأمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى