فن وثقافة

غدا الحلقة الأولى من بودكاست «من جديد»

كتبت – أميرة عاطف

تعرض غدا السبت الحلقة الأولى من بودكاست “من جديد” تقديم الكاتبة الصحفية إيمان القصاص بالإشتراك مع مدربة التنمية الذاتية جيهان فريد عن الوعى وما هو الوعى؟ وكيف يؤثر على حياتنا. وكيف ننمى وعينا، وكيف الشخص يبدأ فى طريق الوعى ويطور من نفسه ومهاراته، ومع نهاية الحلقة ستعرض المدربة جيهان فريد تمرين خاص لتنمية وعى الفرد

و تستعد الكاتبة الصحفية، إيمان القصاص، لانطلاق برنامجها الجديد، ” بودكاست” ، والذي يحمل عنوان” من جديد”، والذي يتناول الحديث عن، تنمية الذات البشرية، من خلال تعاونها مع ” اللايف كوتش” جيهان فريد، ويهدف البرنامج إلى تمكين المشاهد بما يتناسب مع اهدافه الشخصية , ودعمه لإتخاذ خطوات ناجحه والانطلاق بها نحو الافضل ، حيث يوضح البرنامج عمل اللايف كوتش، والذي يعتَبر خبيراً في حياته الخاصة بل وحياته المهنية أيضًا ويرى أن كل شخص يكمن بداخله جانب إبداعي لم يكتشف بعد .

وستبدا سلسلة حلقات البود كاست، بعنوان “من جديد” وتقدمها الكاتبة الصحفية “ايمان القصاص” مع الدكتورة جيهان فريد مدربة مهارات حياتية وتنمية ذات، ومعالجة بالطاقة معتمدة دوليا، على منصاتهن على السوشيال الميديا، تلقي الضوء فيها على أهمية وعي البشر بكل مكنوناتهم النفسية.

حيث يتناول البودكاست عدد من الموضوعات الهامة منها “كيف تزيد ثقتك بنفسك”، و”كيف تستطيع تحديد أهدافك ويكون لديك الوعي الكامل لتحقيقها، بالإضافة لمعرفة المعوقات النفسية التي تتكون منذ الطفولة، وتؤثر على شخصياتنا من الناحية العملية وأيضا في الحياة الشخصية، كما تُلقي الحلقات الضوء على التغيير الإيجابي الذي يحدث في حياتك عندما تدرك أهمية تنمية الذات.

يُعرض بودكاست “من جديد” حلقة كل أسبوع ابتداءا من الأسبوع المقبل على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، مع تمرين خاص مع نهاية كل حلقة لتنمية مهارتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى