منوعات

غادة رجب عن الراحل حلمي بكر: كان لطيف معايا.. وعلاقتنا كان بها «خصوصية» كبيرة

كتبت أميرة السمان

نعت الفنانة غادة رجب رحيل الموسيقار الكبير حلمي بكر قائلة: “علاقتنا به كان بها نوعا من الخصوصية لاني أنا ونيفين أختي كنت نلعب في منزل الراحل منذ الطفولة من قبل أن أغني وبالتالي العلاقة أسرية قديمة”.

وواصلت رجب: كانت علاقتنا أبوية إلى جانب أننا حققنا نجاحات كبيرة أهمها ” بنعشق الحياة ” وهي واحدة من أجمل الأغاني التي قدمتها ومثلت نقلة فنية كبيرة في حياتي وحصلت بموجبها على جائزة على مستوى العالم العربي “.

وواصلت : ” كان دائما داعما لي لكن في الفترة الاخيرة لم نكن على تواصل كبير ولكني كنت أطمئن عليه من والدي وذات القصة بالنسبة لي الموسيقار الكبير عمار الشريعي كانا بمثابة أبوين لي “.

وعن قسوته في التعليم قالت: ” القسوة أحيانا تعلم لكن معي شخصيا” كان لطيف للغاية عمره ماكان قاسي بل بالعكس وعندما كان يرافقني والدي يوعدل على غنائي داخل الاستوديو كان حلمي بكر يتخانق معاه ويقله إمشي وسيبها تغني براحتها.

وعن أفضل الأغاني التي تحبها قالت : “هنقول إيه ولا إيه فاكرة وعرباوي .. وغيرها من الأغنيات الجميلة”، جاء ذلك خلال مداخلة عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، مساء اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى