عقاراتمحافظات

عيوب التايم شير بورتو السخنة

عيوب التايم شير بورتو السخنة حيث أنه من أحد المشروعات السياحية التي تمتلك الكثير من الوحدات المميزة، حيث أنها تشمل عدد كبير من العقارات السياحية ويمتلك العديد من المزايا والعيوب، كما أن التايم شير يكون عبارة عن نظام تجاري يعمل على تحقيق مصالح للشخص صاحب المنتجع وفي الوقت ذاته يعمل على تحقيق مصلحة العميل أثناء زيارة المكان أو الشالية لمدة تتراوح ما بين 10 أيام إلى أسبوعين أو أكثر خلال السنة دون أن يتم سداد قيمة الوحدة.

عيوب التايم شير بورتو السخنة

لقد انتاب عدد كبير من عملاء عامر جروب حالة من الغضب وذكروا أن أغلب العاملين في شركة ليس إلا مجموعة من النصابين والمحتالين، لأن أحد العملاء حصل على تايم شير في بورتو ساوث بيتش لمدة تصل إلى ثلاثين سنة ولكنهم وجودوا أن الخدمات المقدمة سيئة للغاية.

عيوب التايم شير بورتو السخنة
عيوب التايم شير بورتو السخنة

بالإضافة إلى وجود مشكلات عديدة في الحجوزات خاصة أن الشركة واحدة من أكبر الشركات المصرية التي تقوم بالعمل في مجال العقارات والسياحة، وتضمن شكاوي العملاء أن هناك اختلاف كبير فيما هو موجود على أرض الواقع والرسومات التي توجد بالحجز.

وقامت واحدة من أصحاب أحد الوحدات في بورتو السخنة بتقديم شكوى عبر فيس بوك بخصوص مشروعات عامر جروب وقالت عن كافة العاملين بالشركة بأنهم نصابين وأضافت أن البلان الخاص بالقرية تغير تماماً مقارنة بما هو موجود في الماكيت.

كما ذكر آخرون أن الشاطيء بعيد تماماً عن الشاليهات التايم شير وكذلك غرف الفندق في بورتو ساوث بيتش، بالإضافة إلى أن حجم الشاليهات في المنتجع صغيرة عن القرى السياحية الأخرى، وتوجد شكاوى أخرى عن ارتفاع أسعار السوبر ماركت التي توجد بداخل القرية.

مميزات بورتو ساوث بيتش العين السخنة

لا يمنع كل هذا من وجود القليل من المزايا المتوفرة داخل منتجع بورتو ساوث بيتش في العين السخنة، حيث أنها تتمتع بما يلي:

  • تتمتع عن غيرها بتنوع الوحدات فهي تمتلك العديد من الشاليهات والوحدات في الفنادق.
  • وهي من القرى التي تتميز بالهدوء لمن لا يرغبون في الضوضاء والزحام.
  • تمتلك موقع جغرافي مميز للغاية وقريب من بعض المنتجعات اهمها بورتو السخنة.
  • تتميز بمساحة خضراء كبيرة.

عيوب جولف بورتو مارينا

يوجد كم كبير من ملاك الوحدات داخل جولف بورتو مارينا التي عملت على إقامتها شركة عامر جروب، حيث أن المطور العقاري التابع إلى بورتو جروب  قام بالتعدي على حقوق وممتلكات الكثير من الملاك التعاقدية بشكل سيء جداً لا يليق بالقطاع العقاري وبالتحديد إلى مجموعة شركات عامر جروب.

عيوب التايم شير بورتو السخنة
عيوب التايم شير بورتو السخنة

وتجاهل عقد الشراء تماماً وعمل على تحويل بورتو جروب من كونها قرية سياحية إلى قرية سكنية وقضى على الفراغات العمرانية، بالإضافة إلى أنه قام بتدمير أجمل المناظر بالقرية التي بسببها قام الملاك بشراء وحدات بها.

حيث أنه عمل على ردم البحيرة الرئيسية وقام باستبدالها ببعض من الطرق التي تعمل على خدمة العشوائيات التي يوجد بها كثافة كبيرة من السكان، وقضي على الجولف واستبداله في بناء بعض الأشياء على أجزاء منه.

مما جعل كثير من العملاء قاموا بتحرير محاضر بسبب التعدي على المسطحات المائية بجانب ردم البحيرة الرئيسية التي توجد في بورتو جروب، وكان منها محضر في قسم شرطة العلمين مديرية أمن مطروح عام 2021.

وذكر في وقتها محامي المتضرر بأن موكله تضرر من الأفعال السيئة التي قامت بها شركة ديلمار السياحية التي تكون تابعة إلى مجموعة عامر جروب لأنها قامت بتجريف أرض الجولف وردم البحيرة الصناعية لبناني سكنية جديدة على هذه الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى