محافظات

عودة المياه تدريجياً إلى مناطق فيصل بالجيزة

كتبت أميرة السمان

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة، عودة المياه؛ لتصل تدريجياً لمناطق: “الكوم الأخضر ما بين فيصل والهرم، واجهة شارع فيصل من شارع ضياء حتى المريوطية، واجهة الهرم من السجل المدني حتى المريوطية”.

ولفتت مياه الشرب والصرف الصحي، إلى إعادة ضخ المياه بعد الإنتهاء من أعمال مد مواسير مياه صلب قطر 300 مم على سطح محطة مترو العريش، ضمن أعمال المرحلة الأولى للخط الرابع لمترو الانفاق.

الجديرُ بالذكر، أن الشركة دفعت بسيارات مياه نقية في الأماكن المتأثرة بضعف المياه لحين تم الإنتهاء من أعمال الربط وعودة المياه بصورة طبيعية للمواطنين.

وكانت قد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، ضعف المياه بمناطق : ” نصر الدين، مبنى محافظة الجيزة، المساحة، ناصر الثورة، مدكور، أبو حازم، شارع ابن بطوطة”، وذلك لمدة 6 ساعات، بدءاً من الساعة الحادية عشر مساء غداً الجمعة الموافق 19/1/2024 وحتى الساعة الخامسة صباح يوم السبت الموافق 20/1/2024.

وأرجعت الشركة، سبب ضعف المياه إلى أعمال مد مواسير مياه صلب قطر 300 مم على سطح محطة مترو المساحة، ضمن أعمال المرحلة الأولى للخط الرابع لمترو الانفاق ، الأمر الذي يتطلب غلق المياه لنهو أعمال الربط لخط المياه الجديد قطر 300 مم على الخط القائم بشارع الهرم.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بضعف المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى