منوعات

عمرو موسى: شاركت في وقفة الزمالك كـ “مواطن”

كتبت أميرة السمان

حل الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية عمرو موسي ضيفاً في حلقة خاصة من برنامج “يحدث في مصر” الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، على شاشة “MBC مصر، في حوار مختلف من السياسة إلى الرياضة.

وقال عمرو موسى إن وقفة الزمالك كانت للمطالبة بعدم قطع الأشجار ووقف مشروع إنشاء الجراج.. وشاركت فيها كمواطن يسكن في ذات الحي.

وأضاف: “احنا بنمشي في أحياء القاهرة مش بنلاقي كلمة بالعربي وكله بالانجليزي.. هو أنا يعني لما أقرا اسم مطعم بالإنجليزي نفسي هتتفتح أكتر ما يكون اسمه عربي”.

وتابع “احنا مش ضد مشروع الممشى في الزمالك.. وفي شيء من التفاؤل وممكن يعاد النظر في مشروع الجراج”.

يذكر أن الأمين العام الأسبق يتحدث خلال الحلقة أيضاً عن كأس العالم في قطر وحضور بعض الزعماء والرؤساء لحفل الافتتاح ويطرح رأيه عما تابعه من مباريات وأحداث خاصة المباراة النهائية التي جاءت استثنائية، كما يطرح رؤيته في كرة القدم المصرية ومطالبته للقائمين على الرياضة خاصة كرة القدم، ويتطرق عمرو موسي إلى رأيه في نجم منتخب الارجنتين ليونيل ميسي.

كما يتطرق عمرو موسي إلى مشاركته سكان منطقة الزمالك مؤخرًا من معارضتهم لمشروع إنشاء جراج ومنطقة ترفيهية على النيل، كما تناول الحوار القمم السياسية والاقتصادية التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض والعاصمة الأمريكية واشنطن وشارك فيها زعماء ورؤساء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى