رياضة

عمرو زكي: «أنا مسرف وعندي شركة بترول ومطعم وكافيه.. واتنصب عليا في 42 مليون»

كتبت أميرة السمان

حل لاعب كرة القدم السابق عمرو زكى “البلدوزر”، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج ” العرافة ” المذاع على قناة ” المحور .

وواجهت العرافة، عمرو زكي، بوجود مديونيات عليه في السكن، لأجل الصيانة، ليرد عليها “زكي”، ” انتى شكلك خرفانة وعاوزه صيانة”.

كما رد عمرو زكي، على سؤال حول بيعه سيارته لأجل الفلوس، لينفقها على السهرات والخروجات والكباريهات، ليقول :”كان لدي 3 سيارات، وبعت آخرهم عشان ممنوع من القيادة.. أنا مسرف على نفسي، وعندي شركة بترول واتنصب عليا فيها بمبلغ 42 مليون جنيه، وعندي مطع وكافيه”.

وتحدث لاعب كرة القدم السابق عمرو زكى “البلدوزر”، عن مسيرته الرياضية، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج ” العرافة ” المذاع على قناة ” المحور .

وقال عمرو زكي، إنه يقف في صف مدرب الزمالك الحالي فيريرا، أكثر من كارتيرون، حيث كانت بصمته واضحه مع الزمالك، كما يؤيد طارق حامد في خلافه ضد رضا عبد العال، مضيفًا:”طارق لاعب راجل وأتمنى استمراره مع نادي الزمالك، وأري ان رضا عبد العال مخطئ في انتقاده لطارق، لأن الأخير قيمة كبيرة في الزمالك أو منتخب مصر”.

كما أشار عمرو زكي، إلى أن رمضان صبحي لاعب كبير جدًا، ولكنه أخطأ، فمستقبله كان مع النادي الأهلي، مضيفًا:” رمضان أخطأ وهيرجع يندم، عشان جماهير الأهلي كبيرة، واللى ميعرفش قيمة نادي الزمالك والأهلي خسران، ورمضان خسر، واللى يمطلعش لاحتراف مخطئ، ورمضان بكرة هيندم”.

وشدد على أن الأهلي والزمالك كبار، ولكن العند الذي بداخل رمضان صبيحي يمنعه من الاعتراف بذلك.
قال عمرو زكى “البلدوزر”، لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق، إنه يقف في صف اللاعب مصطفى محمد، في خلافه ضد أحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، مضيفًا:” مصطفى هو المهاجم الأساسي للمنتخب وبالتالي أدعم منتخب مصر.. وانتقادي للمصلحة”، مضيفا :” أنا مع الحق، ولو راءيت خطأ في الزمالك سأنتقده بشكل هادف، ولكن بدون تجريح”.

وواصل عمرو زكي:”بحب كابتن محمود الخطيب، وكذلك الكابتن مصطفى يونس، ولكن أدعم رئيس النادي الأهلي.. الخطيب ابن النادي.. الكورة كابتن الخطيب وحسن شحاتة”.

أجاب عمرو زكى “البلدوزر”، لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق، على سؤال :”هل يمكن أن تعيش مع سيدة بدون زواج؟”، ليرد :”ممكن أعيش”، لترد المذيعة :”متعلمتش من مجنتك خالص”، مضيفا إنه لا يمكنه له أن يعمل بالنادي الأهلي إطلاقًا، مهما حدث.

وحل لاعب كرة القدم السابق عمرو زكى “البلدوزر”، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج ” العرافة ” المذاع على قناة ” المحور .

وواجهت العرافة، عمرو زكي، بوجود مديونيات عليه في السكن، لأجل الصيانة، ليرد عليها “زكي”، ” انتى شكلك خرفانة وعاوزه صيانة” كما رد عمرو زكي، على سؤال حول بيعه سيارته لأجل الفلوس، لينفقها على السهرات والخروجات والكباريهات، ليقول :”كان لدي 3 سيارات، وبعت آخرهم عشان ممنوع من القيادة.. أنا مسرف على نفسي، وعندي شركة بترول واتنصب عليا فيها بمبلغ 42 مليون جنيه، وعندي مطع وكافيه” مضيفا أن:”الإعارة مشروع فاشل ومجرد كوبري، وخصوصًا إن لما كان رئيس نادي لا يعرف ثقافة الاحتراف ومش بيحب غير نفسه وبيحب الأنا، ومش بيحب نادي الزمالك.. وأنا أتحدث عن ممدوح عباس”.

وشدد على أهمية ثقافة الاحتراف، والالتزام بالورقة والقلم، البيع النهائي سيساعد في بيع الصفقة بسعر أعلى بما يعود بالنفع أكبر على اللاعب والنادي.
حل لاعب كرة القدم السابق عمرو زكى “البلدوزر”، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج ” العرافة ” المذاع على قناة ” المحور .

وواجه “شيخ العرافة”، عمرو زكي، بتسببه في ضياع مستقبل مجدي عطوة لاعب كرة قدم بنادي الزمالك السابق، بعد أن أخذه لطريق الإدمان وشرب المخدرات بعيدًا عن كرة القدم.

ورد عمرو زكي، قائلًا:” هذه إدعاءات ، لم أتسبب في ضياع مستقبل مجدي عطوة، حيث أنه لا يشرب السجائر ولا يشرب إلا الشيشة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى