منوعات

عمرو أديب يداعب مصطفى أبو سريع ويدفع مبلغ مالي مقابل جملة «النادي الزمالك اهو».. والأخير يستجيب

كتبت أميرة السمان

أعلن الإعلامي عمرو أديب عن خروج فاصل وقبل الفاصل وجه رسالة للفنان مصطفى أبو سريع، ممكن النادي الزمالك اهو.. ليرد الأخير مش قادر.

وقام أديب بإخراج مبلغ مالي على سبيل المداعبة لكي يرددها وبالفعل قال أبو سريع: النادي الزمالك اهو.. النادي الزمالك اهو.

وفي هذا السياق قال أحمد خالد مخرج مسلسل العتاولة إن صناع العمل اخدوا راحة عمل بسبب ندوة اسكندرية التي تعرض لها لوكيشن التصوير، لترد زينة اقول السبب أنا بعترف على طول كان هناك نوة تعرض لها اللوكيشن.

والتقط باسم سمرة الحديث قائلا: النوة حدثت أثناء تصوير أحد المشاهد مع أحمد السقا بالفعل الأمر الذي أدى لإيقاف التصوير.

بينما قال الفنان باسم سمرة إن شخصية عيسى الوزان “حقيقية” بملابسه وطريقة ارتداءه الزي وحديثه وافيهاته

بينما قال الفنان أحمد السقا إن هناك مثل يقال في وسطنا الفني البنطلون الطويل يقصر القصير مايطولش البدلة تضيق لكن ماتوسعش.

وتابع السقا أن الكاميرا خلال تصوير العتاولة بتصور قلوب مش وشوش، مؤكدا أن حرف الواو في التصوير كانت في امكانها تعيد مشاهد كثيرة وذلك جعلنا نركز كثيرا خلال التصوير.

وأضاف بعد نجاح مسلسل العتاولة النجاح دائما بيخوف، موجها خالص عزاءه لأسرة الراحل صلاح السعدني.

بينما طالب الفنان باسم سمرة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بوجود حل لعدم الهجوم على الجنازات من الصحفيين والإعلاميين.

وتابع سمرة، أنه كان في روح حلوة وأخوة وحرص بنا على وجود ألفة مع العمل، مشيرا إلى سعادته بسبب جميع الافيهات التي يرددها الجمهور .

ورحب الإعلامي عمرو أديب بصناع وأبطال مسلسل العتاولة الذي شارك في الموسم الرمضاني 2024.

وقال أديب في بداية حديثه، للفنان مصطفى أبو سريع افتكرتك يوم ماتش الزمالك قومت قولت النادي الزمالك اهو

وتابع للفنانة زينة عودة حميدة، مؤكدا أن هناك مناداة من الجمهور العربي بعمل جزء آخر من المسلسل.

وكان قد كشف المخرج أحمد خالد موسى سر لجوئه إلى كسر الجدار الرابع بين الممثلين والجمهور في مسلسل “العتاولة”، بمشهد من الحلقة التاسعة والعشرين جمع بين النجمين طارق لطفي وباسم سمرة.

وقال أحمد خالد موسى في مداخلة مع الإعلامية إنجي علي في برنامج “أسرار النجوم” عبر إذاعة نجوم إف إم: “المشهد ده أنا اللي عملته، وكنت عامل نوع من كسر الجدار الرابع، وإننا نطلع خارج المسلسل ونكلم الجمهور”.

ويذكر أن المخرج أحمد خالد موسى أعلن عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” في موسم رمضان 2025.

ويجتمع الشقيقان “نصار”، و”خضر” في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة “حنة” فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

ومسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى