رياضة

عماد النحاس: هذه توقعاتي لمباراة الأهلي ومازيمبي

كتب – أحمد حاتم

أكد عماد النحاس، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مباراة الإياب بين مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي سيكون لها حسابات مختلفة.

وقال عماد النحاس في تصريحات تلفزيونية: “التعادل السلبي نتيجة خادعة، لأن لها حسابات كثيرة في الإياب، فعليك أن تحافظ على شباكك، وأن تعمل على تسجيل الأهداف أيضًا”.

وأضاف: “مباراة الذهاب كان بها تركيز كبير من لاعبي الأهلي، ولكن فريق مازيمبي يجيد الكرات العرضية وبعض المزايا الأخرى”.

وتابع: “النادي الأهلي سيبحث عن تسجيل هدفين والحفاظ عليهما، تفاديًا لاستقبال أي هدف، وفريق مازيمبي عشوائي، هو يقوم بتصرفات لا تتوقعها”.

وأكمل: “أحمد عبد القادر بذل مجهودًا كبيرًا في مباراة الذهاب أمام مازيمبي، وأعتقد أن رضا سليم سيكون لديه فرصة كبيرة في خوض مباراة الإياب مع بيرسي تاو”.

وعن مباراة الزمالك أمام دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية، قال عماد النحاس: “على جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض الاعتماد على محمد شحاتة في خط وسط الزمالك، ويجيد تعدد المراكز”.

وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: “أتوقع فوز الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بنسبة 70%”.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة مع الجهاز المعاون في حضور الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي لحسم موقف اللاعبين العائدين من الإصابات بعد مشاركتهم في التدريبات الجماعية وتمسك برفض رغباتهم في التواجد أمام مازيمبي في ظل الحضور الجماهيري الذي يصل إلي 50 ألف مشجع أهلاوي.

كشف مصدر مسئول أن طبيب الفريق حذر من المجازفة بمشاركة الخماسي نظرا للضغوط التي يعاني منها اللاعبين قبل اللقاء خاصة أنها مباراة مصيرية وحاسمة لتذكرة نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وأضاف المصدر أن أحمد جاب الله أكد علي جاهزية الثنائي أحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق لاعبا الفريق بعد تعرضها للإصابة في لقاء الذهاب بعد أن خاضا برنامجهما التأهيلي عقب العودة من الراحة السلبية التي حصلوا عليها مع الفريق لمدة 48 ساعة بعد رحلة طيران شاقة وصلت إلي 7 ساعات.

وأشار المصدر إلي أن كولر يرفض إجراء أي تعديلات علي تشكيل مباراة الذهاب باستثناء منح الفرصة للجنوب افريقي بيرسي تاو من بداية اللقاء علي حساب المغربي رضا سليم.

في السياق ذاته يحضرالسويسري مارسيل كولر المدير الفني وكابتن الفريق الأول المؤتمر الصحفي قبل المران الأخير للرد علي استفسارات وسائل الإعلام والحديث عن مباراة مازيمبي وفقا للوائح الكاف .

كما سيعقد الإجتماع الفني للمباراة في مقر الجزيرة بحضور خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري ومندوب مازيمبي ومراقب اللقاء من أجل تحديد الزي الرسمي وموعد وصول حافلة الفريقين إلي أرض الملعب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى