الموقعرياضة

«علي معلول» يكشف حقيقة عتزاله اللعب الدولي مع منتخب تونس

كتب- أحمد عادل

نفى الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي الأنباء التي ترددت حول اعتزاله اللعب الدولي بعد توديع منتخب تونس نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 من دور المجموعات.

وكانت تقارير صحفية تونسية قد أشارت أمس الخميس إلى أن على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى ومنتخب تونس قرر اعتزال اللعب الدولى بعد توديع نسور قرطاج بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة حالياً في كوت ديفوار من دور المجموعات.

وقال معلول خلال تصريحات نقلها موقع “foot 24” التونسي: “هذا القرار إن صح سأعلن عنه مباشرة، وسيسمعه الجمهور مني شخصيًا وليس من أيّ طرف آخر”.

أضاف: “بعد كل بطولة تخرج مثل هذه الأخبار، أشعر بخيبة الأمر مما حدث مع الفريق، نتحمل جميعنا المسؤولية، ويجب محاولة الإصلاح”.

كان على معلول بدأ مباراة وحيدة بشكل أساسى أمام منتخب ناميبيا في الجولة الأولى من دور المجموعات وانتهت بخسارة نسور قرطاج بهدف نظيف وتواجد على مقاعد البدلاء في مباراتي مالي وجنوب إفريقيا، في الجولتين الثانية والثالثة على التوالي.

وتعادل المنتخب التونسي سلبيا مع نظيره منتخب جنوب أفريقيا، فى الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة فى كأس الأمم الأفريقية 2023.

ورفع منتخب تونس رصيده إلى نقطتين فقط فى المركز الرابع بالمجموعة الخامسة، بينما وصل رصيد جنوب أفريقيا إلى 4 نقاط فى المركز الثاني، ليصعد منتخب مالى والأولاد إلى دور الـ16 من المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى