فن وثقافة

علي ربيع ينتظر العرض الخاص لفيلمه” عالماشي”

كتبت – أميرة عاطف

بدأ الفنانين في استقبال موسم أفلام العيد، والترويج لها، من خلال العروض الخاصة لها أو نشر بوستات على مواقع التواصل الخاصة بهم.

ومن ضمن الأفلام المشاركة في موسم العيدة فيلم الفنان علي ربيع، ” على الماشي”.

وتستضيف إحدى سينمات مدينة “6 أكتوبر”، اليوم، عرضًا خاصًا لفيلم الفنان علي ربيع الجديد “عالماشي”، وذلك بحضور طاقم عمل الفيلم، ومن المقرّر عرضه ضمن سباق أفلام العيد.

وطرح علي ربيع البرومو الرسمي لفيم “عالماشي” عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام”، وظهر فيه وهو يسير بشكل مستمر بدون توقف، متسائلًا “أعيش بقية حياتي كدا إزاي؟.. فيلم عالماشي فيلم عيد الفطر المبارك 2024 في كل سينمات مصر”.

أبطال الفيلم
ويضم فيلم “عالماشي” نخبة من نجوم الفن أبرزهم علي ربيع، وكريم عفيفي، وانتصار، وصلاح عبد الله، وعبد الله مشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد الخبيري.

“بعد الشر”
وكان آخر أعمال الفنان علي ربيع فيلم “بعد الشر”، ويدور هذا الشريط السينمائي حول “سولي” الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش

علي ربيع (29 مارس 1989- ) ممثل مصري بدايته كانت في مسرح الجامعة الذي التحق بها ثم اشتهر في مسرحية تياترو مصر، تخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة، ثم التحق بفرقة كليته وقدم في أثنائها 25 عرضًا مسرحيًّا ضمن مهرجانات الجامعات المسرحية المختلفة؛ ثم التحاق بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع التي يشرف عليها الفنان خالد جلال، عبر شخصيات متعددة لعبها في مسرحيات «أين أشباحى» الاستعراضيّة و«حلو الكلام» التي شكّل فيها ثنائيًّا كوميديا مع الممثل الشاب محمد أسامة مجسدين معًا فواصل درامية تعتمد على المشاغبات مع الجمهور لاختيار أشعار يلقيها باقي أبطال العرض المسرحي بإلقاء تمثيلى بديع وكوميدى.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى