رياضة

علي أبو جريشة:” إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلي في الموسم الجديد”

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، علي أستمرار إيهاب جلال مدرب الفريق في الموسم الجديد، نافياً بذلك كل الشائعات التي تؤكد رحيله بنهاية الموسم.

ومن جانبه قال جريشة في مداخلته مع الإعلامي كريم خطاب اليوم:” بأذن الله إيهاب جلال مستمر مع الفريق في الموسم الجديد، نحن نجتمع دائماً ونتحدث عن الفترة المقبلة والموسم الجديد، وكل ما يقال عن رحيله بنهاية الموسم وعدم أستمراره مع الفريق ما هي إلا أجتهادات شخصية”.

وتابع جريشة:” هو مستمر ولكن أولاً نسعى لترتيب أوضاع الفريق المالية خلال المرحلة المقبلة والتجهيز بقوة للموسم الجديد من خلال التعاقد مع صفقات مميزة”.

وأضاف:” نحن بدأنا الموسم وكان هناك تخبط كبير والجميع كان يعلم ما يعانيه النادي من مشاكل، ولكن إيهاب جلال وجهازه الفني والجميع بالتعاون نجح في تخطي بعض هذه المشاكل”.

وعن تحفظهم علي موعد لقاء بيراميدز القادم المقرر له يوم الأربعاء المقبل، قال:” الدوري مضغوط على الجميع بشكل كبير، وهذا الدوري هو الأطول في التاريخ، وفي الأخير لابد من تقبل الوضع مثل الأندية الأخري”.

وأستكمل جريشة حديثه:” الأندية الكبيرة عندها ميزة وهي أنها لن تعاني في ظل ضغط مباريات الدوري خلال المرحلة المقبلة، لامتلاكها أكثر من بديل مميز، على عكس الأندية الأخري التي لا تمتلك بدائل كثيرة، فإذا فقدت بعضاً من لاعبيها ستعاني بشكل كبير”.

واختتم جريشة حديثه متحدثاً عن ظلم الإعلام للنادي:” نادي الأسماعيلي نادي شعبي وعلي الرغم من ذلك لم يتم تسليط الضوء بشكل كبير علي أزماته من جانب الإعلام مثل الأهلي والزمالك، فالجميع غير مهتم بذلك، الإعلام في الفترة الأخيرة يتجاهل الحديث عن أهمية الوقوف بجانب الأسماعيلي”.

الجدير بالذكر أن نادي الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى