محافظات

عقب جولة بالأمس في مدينتي تلا والشهداء.. محافظ المنوفية يُلبي طلبات 50 شخص من ذوي الهمم

المنوفية: معتز الليثي

التقى صباح اليوم الخميس، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بعدد من أهالي مركزي تلا والشهداء، وذلك للتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم وسرعة حلها، لتوفير حياة كريمة لهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، جاء ذلك عقب لقائه بهم أمس خلال جولته المسائية لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية.

وأكد “أبو ليمون” خلال لقائه بهم، أن المحافظة تعد من المحافظات الرائدة في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدات والرعاية الشاملة للأسر الأولى بالرعاية وذوى الهمم، فضلاً عن تقديم الخدمات الطبية للحالات التي تتطلب تدخلات طبية عاجلة.

وأشار “أبو ليمون” إلى أنه منذ توليه المسئولية حرص على تحقيق مصلحة المواطن المنوفي والتواصل المباشر، وذلك من خلال إطلاق سلسلة لقاءات رد الجميل، قائلاً “لن يأتى أحد للمحافظة ويتم غلق الأبواب أمامه”، فيما قدم المحافظ شكره وتقديره لكافة منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال في دعم جهود المحافظة، والمساهمة في تخفيف المعاناة عن كاهل تلك الأسر.

وخلال اللقاء، استمع محافظ المنوفية لطلبات وشكاوي الحالات الإنسانية، والبالغ عددهم 50 حالة لبحث تلبيتها وإيجاد الحلول المناسبة لها مراعاةً لحقوقهم، وقام بتسليم عدد من المساعدات المالية والعينية وكراتين رمضان واللحوم وألحفة فايبر وبطاطين الشتاء تساعدهم علي متطلبات حياتهم اليومية مراعاة لظروفهم المعيشية والإجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى