منوعات

“عطل القطر عشان يضرب سواق توكتوك”.. سائق قطار يثير غضب رواد التواصل الإجتماعي

كتبت أميرة السمان

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مقطع فيديو لسائق قطار أوقف القطار ليعتدي على سائق “توك توك” على مزلقان كوبري حلاوة في دشنا.

وكان قائد قطار VIP يحمل رقم “2523” أوقف الجرار على مزلقان كوبري حلاوة في مدينة دشنا بمحافظة قنا للاشتباك مع سائق “توك توك” بعد رشقه بألفاظ بذيئة، بسبب سيره على شريط السكة الحديد ببطء.

وأثار هذا الموقف غضب المواطنين حيث كانت أبرز التعليقات على هذا الموقف: “توقف القطر ع المزلقان عشان تضرب سواق التوك توك”.

وأضاف الأخر: “خلاص ياعم الله يسامحك ياراجل بتعطل القطر”.

وتساءل الأخر : “برأيكم هل هذا تصرف صح من قائد القطار؟؟”
وأضاف الأخر “والله عيب.. احنا صباحنا فل والله”

ومن جانبها حذرت هيئة السكة الحديد، جمهور المسافرين من نقل الحيوانات بكافة أنواعها بما فيها الألفية داخل القطارات لما تسببه من مضايقة للركاب، مؤكدة أنها تفرض غرامة فورية على المخالفين لهذه التعليمات تبلغ 421 جنيه .

وأضافت هيئة السكة الحديد، أن الهدف من هذه التعليمات تحقيق الانضباط بالمرفق وراحة جمهور المسافرين، لافتة إلى أنه يتم تحصيل الغرامة فوريا، وتحرير محاضر بمكاتب الشرطة بالمحطات للممتنعين عن الدفع الفوري للغرامة، مشيرة إلى أن الراكب الذى يرفض دفع الغرامة فورا يتم تسليمه فى أول محطة وقوف للقطار ليتم تحرير محضر شرطة، تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة، كما يتم القيام بحملات التفتيش على المخالفين وضبطهم من قبل جهات التفتيش بالسكة الحديد بالاشتراك مع شرطة السكة الحديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى