سياسة وبرلمان

عضو بـ «الشيوخ»: شهر رمضان فرصة للجلوس مع النفس والقرب من الأسرة

كتبت أميرة السمان

قال الدكتور عفت السادات، عضو مجلس الشيوخ، إن شهر رمضان هو فرصة للجلوس مع النفس، والقرب من الأسرة ، لأن رمضان يقرب المسافات وهو شهر المودة والرحمة وتكون فيه الأسر حريصة على فتح صفحات جديدة، لكي نكون قادرين على تحمل المسؤولية.

وتابع “السادات”، أن شهر رمضان يعيطينا طاقة جديدة للمستقبل، حيث يحتوي على الكثير من الروحنيات التي تساهم في زيادة القدرة على تحمل أعباء الحياة.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن شهر رمضان بطبيعته في حاجة إلى التعامل مع بعض الأمور بشيء من البساطة، والأولوية تكون للأسرة في هذه الفترة، والاستمتاع بالأحفاد الذين يعطونا طاقة جديدة، من أجل تحمل الأعباء مرة أخرى.

وفي سياق متصل قال محمد السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن شهر رمضان فرصة لإعادة صلة الرحم ، والعودة إلى العادات والتقاليد القديمة الموجودة في اجتماع العائلة والأسرة، مشيرًا إلى ان الفترة الاخيرة شهدت انفصال الأسر بصورة كبيرة، بسبب مشاغل الحياة.

وتابع”السادات”، أن أصوله ريفية مُمتدة، وهناك حرص على التواجد في الريف بصورة مستمرة خاصة في شهر رمضان ، مشيرًا إلى أن دوره السياسي لتمثيل دائرته في المنوفية، يُساهم في استمرار التواصل بينه وبين أهل في الريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى