الموقعرياضة

عضو اللجنة الثلاثية لـ موقع “الموقع”: حسن شحاتة هو المصري الوحيد الذي فاوضناه لقيادة المنتخب.. والأولوية كانت للأجنبي

أكد أحمد حسام عوض، عضو اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أن المرحلة الحالية كانت تتطلب التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة منتخب مصر.

وكان اتحاد الكرة قد تعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش لقيادة منتخب مصر خلفا لـ حسام البدري الذي تمت إقالته من منصبه بعد تعادل الفراعنة مع الجابون بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في تصفيات المونديال.

نرشح لك: عضو اللجنة الثلاثية لـ الموقع: السوشيال ميديا ليست سبب إقالة البدري.. وكأس العالم حلم كيروش مع المنتخب

وقال عوض في تصريحات خاصة لـ موقع “الموقع” “هناك أسماء مصرية في التدريب على أعلى مستوى لكننا رأينا أن المرحلة المقبلة تتطلب التعاقد مع مدرب أجنبي ولهذا الأمر كان الأولوية إسناد مهمة تدريب الفريق الوطني لمدير فني أجنبي”.

وأضاف “تواصلنا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكانت الموافقة بالتعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة”.

وعن حقيقة التفاوض مع حسام حسن وإيهاب جلال، أوضح “لم تكن هناك أي مفاوضات مع أي مدرب مصري باستثناء حسن شحاتة الذي فتحنا معه خط المفاوضات بشكل شفهي فقط، لكن الأولوية كما قلت كانت للتعاقد مع المدرب الأجنبي”.

نرشح لك: حفيد الشعراوي يكشف لـ الموقع سر الرؤية والنصر في حرب أكتوبر

وأتم “كل مرحلة لها متطالبتها والمرحلة الحالية تتطلب التعاقد مع مدرب أجنبي”.

كان كيروش قد استهل مشواره مع المنتخب بالفوز على ليبيريا وديا بهدفين دون رد استعدادا للقاء ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر في الجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات مونديال قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى