الموقعمنوعات

عشق ديانا وغرام جنيفر وحب صوفيا.. مصريون يخطفون قلوب أميرات ومشاهير العالم

كتب- أسامة غانم

يقال القلب وما يريد” هذه المقولة تنطبق على عدد من المشاهير والشخصيات العامة وأصحاب المناصب العليا سواء أميرات أو امراء، وعندما يدق القلب بالحب لا يعرف الحالة الاجتماعية للحبيب، الفقر أو الغنى أو الطبقة العليا أو الوسطى، أو التقاليد الملكية او الرسمية بالنسبة للعائلة المالكة أو الحاكمة، هكذا الحال بالنسبة لأميرة القلوب الراحلة ديانا، حيث كان يوم 24 فبراير نقطة التحول في حياتها التي لم تعد كسابقها أبدًا، حيث أعلنت رسميًا خطوبتها إلى الأمير تشارلز لتدخل بقدميها إلى حياة جديدة وتقاليد وبروتوكولات صارمة، حاولت ديانا في كثير من الأحيان بشخصيتها المتمردة أن تكسرها وتنال منها.
ويرصد” الموقع” في هذا التقرير، أبرز العلاقات العاطفية التي جمعت مصريين بمشاهير أوروبا، فليس نائل نصار الأول، بل هناك علاقات ربطت بين الشرق والغرب تحت مسمى «الحب لا يعرف عرق».

-ديانا ودودي المصري
ديانا عاشت سنوات من الحزن والتجاهل والإهمال مع زوجها الأمير تشارلز، حتى اعترف علانية أنه خانها، الأمر الذى شعرت معه ديانا بالانهيار وبدأ العد التنازلي لإنهاء علاقتهما بعد عام واحد من اعترافه الذى تصدر مانشتات الصحف والبرامج التليفزيونية.

اتجهت علاقة ديانا للانفتاح بعد انفصالها عن العائلة المالكة، لتدخل فى قصة حب كبيرة مع رجل الأعمال المصرى دودى الفايد ابن رجل الأعمال الشهير محمد الفايد، لكن لم تكتمل قصة حبهما بعد أن لقيا الحبيبين مصرعهما فى حادث سيارة مروع، أثناء مطاردة عدد من الصحفيين لهما، لتنتهى هذه القصة التى كانت حديث الصحافة، وكأن القدر يرفض أن تعيش الأميرة التى احتلت قلوب الملايين حياة طبيعية يملأها الحب.

لكن قصة ديانا مع دودي الفايد لم تكن الوحيدة التي خطف فيها مصريون قلوب أجنبيات، فقد اعتدنا سماع مثل هذه القصص التي تؤكد أن الحب ليس له حدود ولا يعرف جنسيات، ولا يعترف بأى حواجز.

– عمر الشريف وصوفيا لورين

لورانس العرب، الفنان عمر الشريف، كان معروفًا بعلاقاته النسائية بعد دخوله عالم السينما فى هوليوود، لكن كان أبرزهن الممثلة الأمريكية الشهيرة صوفيا لورين، صاحبة أجمل عيون، كما وصفها الفنان الراحل، وقد شهدت كواليس التصوير أعمالهما اهتماما متبادلا بين الاثنين الأمر الذى ساعد على تأكيد ارتباطهما، خاصة أن صوفيا كانت معروفة بالغرور.
وبعد رحيل عمر الشريف نعته الفنانة العالمية صوفيا لورين بنشر صورة تجمعهما وعلقت: “ارقد فى سلام يا صديقى”.

– نائل نصار وجينيفر جيتس

وأخيرا خلال الأسبوع الجاري، قصة نائل نصار شاب مصري نجح فى خطف قلب ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس، وقد أكدت “جينيفر” وهى خريجة ستانفورد البالغة من العمر 23 عامًا، أن حبيبها ساعدها دائمًا في أن تؤمن بنفسها فهو داعم دائم لها، الأمر الذى جعل أخبار ارتباطهما تتصدر اهتمامات الإعلام في مصر والعالم.

وقد نالت العلاقة مباركة والدها الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، الذى عبر عن سعادته بإعلان خطبة ابنته جينيفر كاثرين للمصري نائل نصار، حيث علق على صورة ارتباطهما المنشورة عبر حسابها الرسمي على انستجرام قائلًا: “أشعر بسعادة غامرة مبروك نائل وجينيفر”.

وقالت “فوكس بيزنس” إن تكلفة حفل زفاف ابنة ثالث أغنى رجل في العالم، قاربت مليوني دولار.

وكانت بدأت علاقة جينيفر ونايل في يناير 2017، ويتشارك الثنائي العديد من الهوايات، أهمها حب الخيول وسباقات الفروسية، وتم خطبتهما في يناير 2020.

يذكر أن جينيفر جيتس ونائل نصار التقيا في حلبة فروسية مرموقة، ولاحقا مثّل نصار بلاده مصر في أولمبياد طوكيو الصيف الماضي، بينما جينيفر وهي طالبة في الطب تعد أيضا فارسة بارعة تتنافس في محافل دولية.

ونشر نائل نصار، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صوره تجمعه بحبيبته جينيفر، ابنة الملياردير الأمريكي، قائلًا: “قالت نعم، أشعر وكأنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم الآن.. جينفر، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير”.

-كريم الشيتى وآنا بياتريس باروس
في حفل زفاف أسطوري، احتفل رجل الأعمال المصري كريم الشيتى بزواجه من عارضة الأزياء البرازيلية “آنا بياتريس باروس”، فى جزيرة ميكانوس اليونانية، بحضور مشاهير العالم ومن أبرزهم النجمة العالمية باريس هيلتون، ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.

وتعمل آنا باروس عارضة أزياء فى دار أزياء “فيكتوريا سيكريت”، ولدت فى البرازيل قبل انتقالها إلى ولاية نيويورك الأمريكية، حيث عاشت العارضة فترة مراهقتها وشبابها قبل أن تعمل فى عروض الأزياء.

– الأمير هاري وعنايات يونس
رغم عدم وجود صورة واحدة تجمعهما، إلا أن تقارير إعلامية تحدثت عام 2014 عن علاقة غرامية جمعت بين عنايات يونس ابنة رجل الأعمال المصري فاروق يونس والأمير هاري، وفقًا لما ذكرته العديد من الصحف البريطانية في ذلك الوقت.

– محرم فؤاد وملكة جمال الكون
تزوج الفنان الراحل محرم فؤاد من الفنانة جورجينا رزق ملكة جمال لبنان عام 1970، وملكة جمال الكون عام 1971، والتي تنحدر إلى عائلة مسيحية مارونية لأب لبناني وأم مجرية، ولكن سرعان ما انفصلا.

-إيهاب نافع وزوجتيه الإسترالية والألمانية

يعتبر الفنان إيهاب نافع صاحب الرصيد الأكبر في عدد الزيجات من أجنبيات، فبعد طلاقه من الفنانة ماجدة، تزوج من سيدة أسترالية، تدعى ديل جرندل، تعرف عليها في بيروت، وأنجب منها طفلين هما زكريا، وجوهرة، وعاش في أستراليا فترة شارك خلالها في أعمال سينمائية.

وبعد ذلك، تزوج الألمانية فلتراو بيتون أرملة رجل المخابرات المصري، رفعت الجمال، وانفصل عنها بعد 7 سنوات من زواجهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى