رياضة

عبدالغني: عبدالله السعيد أبرز صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي

أكد علاء عبدالغني، نجم الزمالك السابق، أن الصفقات التي أبرمها مجلس الإدارة في الميركاتو الشتوي مختفة عن كل موسم.

وقال عبدالغني في تصريحات تلفزيونية: “عبدالله السعيد أبرز صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوية وشاهدته في مباراة الإسماعيلي ويتحرك في كل مكان بالملعب وهو لاعب مميز ويملك إمكانيات عالية”.

وأضاف: “حمزة المثلوثي لم يقنعني في مركز قلب الدفاع وأتمنى أن يعود لمركزه الظهير الأيمن، وأحمد حمدي سيكون له دور مؤثر مع الفريق”.

وأكد علاء عبدالغني، نجم الزمالك السابق، أن المدرسة البرتغالية تُفضل الطريقة الدفاعية، مشددا على أن فيريرا لديه شخصية قوية مع اللاعبين.

وقال عبدالغني في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: “فيريرا كان بروفيسور ويحب إلقاء المحاضرات لتحفيظ اللاعبين طرق اللعب المختلفة وكان يملك شخصية قوية، وباتشيكو كان يحب أن يكون مقربا من اللاعبين”.

أكد عبدالقادر الشويرف، إعلامي ليبي، أن نادي أبو سليم الليبي يُعاني من حالة الإرهاق البدني بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.

وقال الشويرف في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: “أبو سليم يُعاني من إصابات مهمة، ولكن النادي قام بتدعيمات هامة للغاية في الميركاتو الشتوي منهم لاعب خط وسط ومهاجم صريح

وأضاف: “صفقات الزمالك في يناير الماضي مهمة للغاية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي وأصبح لديه نقطة قوة إلى جانب التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز”.

وأوضح: “مشاهدة عبدالله السعيد وشيكابالا معا في فريق واحد أمر يسعدني، والإعلام الليبي يتحدث عن مباراة الزمالك بأنه لقاء صعب للغاية لفريق أبو سليم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى