الموقعرياضة

«عامر»: الأهلي سيعود بقوة.. واتحاد الكرة «قصر» مع المنتخب

كتبت أميرة السمان

قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، إن الأهلي سيعود بقوة وسيحقق البطولات خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن الأهلي مؤسسة كبيرة ولا يوجد به صراعات، مؤكدا أن الأهلي يمتلك مجلس من الحكماء وشخصيات رائعة.

وأكد “عامر”، أن النجاح في الأهلي تراكمي عبر التاريخ، موضحا أن 24 شركة عالمية تتمني رعاية النادي الأهلي.

واستطرد أن المستثمرون في كرة القدم يبحثون عن النادي الأهلي، أن الأهلي يدخل في صفقات كثيرة من أجل الموسم الجديد.

وكشف المهندس فرج عامر أن الأهلي يجوز له استرداد أحمد ياسر ريان بمبلغ 22 مليون جنيه، موضحا أن سيراميكا كليوباترا حصل على خدمات أحمد ياسر ريان ولاعبين أخرين من الأهلي، مضيفا أن اتحاد كرة القدم قصر في أزمة مباراة مصر – السنغال المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأضاف، أن مصر ستقدم المستندات الخاصة بمباراة مصر – السنغال المؤهلة لكأس العالم، متابعا أنه خلال الأيام القادمة ستكون هناك جلسة استماع من المحكمة الرياضية في أزمة مباراة مصر – السنغال المؤهلة لكأس العالم.

وكشف، أن مراقب مباراة مصر – السنغال المؤهلة لكأس العالم كتب التهديدات لمحمد صلاح بالقتل والتعرض لبعثة المنتخب.

وذكر، أن الليزر تسبب في حدوث عمى مؤقت لمحمد صلاح وزيزو في مباراة مصر – السنغال المؤهلة لكأس العالم، كاشفا أنه من الوارد أن تصدر المحكمة الرياضية حكما لصالح مصر في أزمة مباراة مصر – السنغال، مؤكدا أنه تم دفع أموال لشركة لشراء (مدافع ليزر) لتشتيت اللاعبين في مباراة مصر – السنغال،ـ كما تم شراء 126 مدفع ليزر لجمهور السنغال.

وحول أداء هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الإفريقي والدولي لكرة القدم، قال فرج عامر: لا تعليق على أداءه، جاء ذلك خلال لقائه ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى