حوادث

عاكس فتاة وطعن والدها في رقبته.. حكاية “الجبلاوي” عاتبه رجل فحاول قتله بدار السلام

لم يكتف “عادل” والشهير بين شباب دائرته بـ”الجبلاوي”، بمعاكسة إحدى الفتيات في منطقته منطقة دار السلام. بمجرد معاتبة الشاب من قبل والد الفتاة، وقف الشاب في الشارع وحاول الاعتداء عليه، “ينفع يابني تعاكس بنتي.. انت معندكش اخوات بنات”.

حاول “الجبلاوي” الاعتداء على الرجل وضربه بعدما سبه أمام المارة خاصة أن الشاب معروف بجبروته في المنطقة، وفي محاولة رد كرامته، أمسك سلاحه، “سكينا”، وهرول مسرعا نحو الشاب لكن تلك المرة الجميع ابتعد عن طريقه خوفا أن يصيبهم بمكروه.

بمجرد أن اقترب الشاب من والد الفتاة سدد له طعنة في الرقبة، ليسقط على الأرض وسط بركة من الدماء، أسرع الأهالي ونقلوا الأب إلى المستشفى، لمحاولة وقف النزيف وعلاجه.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم شرع في قتل المجني عليه لدى مقابلته بالشارع ومعاتبته على معاكسته ابنته، وهذا ما رفضه المتهم، ليسدد طعنة سكين برقبة المجني عليه، محدثا إصابته بجرح ذبحي بالرقبة نقل على إثره إلى المستشفى للعلاج، وتبين أن الطعنة اخترقت الرقبة من ثم القصبه الهوائية.

تلقى مدير مباحث العاصمة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، مفاده ورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود مصاب نطاق القسم.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه بسبب معاكسة المتهم لنجل المجني عليه، ولدى معاتبة الأخير له وقعت بينهما مشاجرة أصاب خلالها المتهم المجني عليه، وتم إعداد مأمورية استهدفت المتهم وتمكنت من القبض عليه.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وتم إحالته لمحكمة الجنايات.

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة برئاسة المستشار أحمد أبوالفتوح، وعضوية المستشارين حامد راشد ومحمد الشرقاوى وسالي الصعيدي، اليوم الثلاثاء، عاطلا بالسجن المشدد 15 سنة، على خلفية اتهامه بالشروع في قتل موظف لمعاكسته ابنته في منطقة دار السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى