الموقعرياضة

«عادته ولا هيشتريها».. مدرب حراس منتخب مصر السابق يهاجم «الحضري»

كتبت أميرة السمان

علق زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، على أزمة عصام الحضري ورحيله للعمل في الجهاز الفني لمنتخب سوريا، قائلا: “عادته ولا هيشتريها”.

وأضاف عبدالفتاح: “عصام الحضري هرب قبل كده عندما كان في النادي الأهلي وما فعله عصام الحضري عدم احترافية”، متابعا: “أعاتب الاتحاد السوري لكرة القدم وهيكتور كوبر لأنهم تفاوضوا مع عصام الحضري مباشرة وعدم ابلاغ اتحاد الكرة المصري”، متابعا: “مش عارف عصام الحضري هيتعلم امتى، وكده خسر التدريب في منتخب مصر الفترة المقبلة.

وتحدث زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، عن رحيل عصام الحضري عن المنتخب الأولمبي، وتوليته تدريب حراس مرمى منتخب سوريا، كما تحدث عن مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تجمع بين النادي الأهلي وريال مدريد.

وقال: ”في أي مكان بأمريكا، إذا سألت أي مواطن عن الرياضة المصرية سيقول أنه يعرف النادي الأهلي، والنجم محمد صلاح فقط، حيث إن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية كل عام”.

وأضاف: ”الأهلي يعتبر عملاق قارة إفريقيا والجميع يعرف هكذا، ستكون مباراة النادي الأهلي أمام ريال مدريد بطل أوروبا صعبة كثيرًا، أتمنى أن الأهلي يحقق الفوز لأنه فريقًا مصريًا، لا أرغب في وضع الضغط على اللاعبين مثل مباراته أمام بايرن ميونخ العام الماضي”.

وتابع: ”الأهلي وصل إلى العالمية، لذلك نتمنى أن يقوم بتقديم أداء جيد ومتميز، لكي يقول ريال مدريد أنهم واجهوا فريق متميز ويلعب كرة جيدة، لابد ألا يكون هناك ضغط على اللاعبين، ويجب أن يتمتعون بالمباراة حيث إنهم يواجهون ريال مدريد في مباراة رسمية، أعتقد أن الأهلي سيقدم مباراة جيدة وسيكون ندٍ جيدًا لريال مدريد”.

وعن رحيل عصام الحضري عن المنتخب الأولمبي قال: ”هذه هي عادته مش هيشتيرها، حيث قد هرب من النادي الأهلي من قبل، وهذا يعتبر عدم احترافية، أعاتب على الاتحاد السوري الذي لم يتواصل مع الاتحاد المصري وتعاملوا بعدم احترافية”.

واختتم: ”أرى أن الحضري يكرر الخطأ مرة أخرى، لا أعلم متى سيتعلم من أخطائه، حيث إنه بهذه الطريقة قد خسر المنتخب المصري، كان الحضري سابقًا عندما كنت مدربًا لحراس المنتخب المصري اعتزل دوليًا بين الشوطين، ورغم هذا كان هناك مسؤولين مثل هاني أبوريدة، وجمال علام، وأحمد مجاهد، يضغطون علينا لكي يعود للمشاركة مرة أخرى، ما فعله ليس مفاجأة بالنسبة لي، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الإثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى