محافظات

طلاب إعدادية القليوبية يعربون عن سعادتهم لسهولة إمتحان اللغة الإنجليزية

القليوبية محمد نبيل

أعرب عدد كبير من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، عن سعادتهم لسهولة إمتحان اللغة الإنجليزية الذي أدوه اليوم الأحد، مؤكدين أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، باستثناء بعض النقاط لتميز الطالب المتفوق.

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تداولوا ورقة مزعومة لامتحان اللغة الإنجليزية بامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، بعد مرور حوالي نصف ساعة من أداء الامتحان.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن الواقعة قيد التحقيق وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية اليوم الأحد، امتحاني مادتي اللغة الأجنبية والتربية الرياضية، في ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وقالت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن الطلاب أدوا اليوم امتحان اللغة الأجنبية من التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشرة، ولمدة ساعتين، يعقب ذلك نصف ساعة راحة، ثم يؤدون امتحان مادة التربية الرياضية من الساعة الحادية عشرة والنصف حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ولمدة ساعة واحدة.

وأكدت إبراهيم، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة لتذليل أي عقبة تظهر أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، ويتم التواصل الفعلي مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لحل أي مشكلة فور حدوثها.

ويؤدي 113 ألفا و262 طالبا وطالبة، إمتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية، موزعين على 440 لجنة، وعدد 1889 طالبا وطالبة للإعدادية المهنية، موزعين على 9 لجان و1 لجنة لعدد 6 طلاب مكفوفين، و4 لجان لـ 50 طالبا من الصم وضعاف السمع، وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى