الموقعمدارس وجامعات

طلاب إدارة أعمال جامعة دراية يجتازون التدريب العملي بكبرى شركات المنيا بتفوق

عميد إدارة أعمال لـ«الموقع»: هدفنا تأهيل خريج متميز قادر على العمل بالشركات العالمية

كتبت- منار إبراهيم

قامت جامعة دراية بتوفير فرص للتدريب العملي لطلاب كلية الإدارة الأعمال، بكبرى الشركات والمؤسسات و المصانع و البنوك بمحافظة المنيا، لتطبيق المحتوى الذي درسوه أكاديميًا.

وأشارت الجامعة أن طلاب إدارة الأعمال استطاعوا تقديم خدمات التسويق و تطوير الإدارة ببعض الاماكن التجارية بالمنيا من مطاعم سياحية و أندية و غيرها، مما طور هذه المشروعات بشكل فعّال.

ولفتت إلى أن التدريب العملي هو أكثر ما يميز خريج دارية، ويميزه في سوق العمل، لتطبيقه الدراسة النظرية لمشاريع عملية تفيدهم وتفيد المجتمع.

نرشح لك : جامعة دراية وأهم الكليات المتاحة في جامعة دراية

وفي هذا الصدد، قال الدكتور عبد الحميد أبو ناعم، عميد إدارة أعمال جامعة دراية، ، إن الكلية تطبيقية عملية، وتعتمد استراتيجيتنا في التدريس على تدريب الطالب على الجانب العملي لتغيير أذهان الناس بأن إدارة الأعمال ليست كلية نظرية تعتمد على الكٌتب فقط، لذا حرصنا منذ اليوم الأول على تدريب الطلاب عمليًا والآن يعدون مشروعات ممتازة.

وأضاف عميد إدارة أعمال لـ«الموقع»، أن هدف الكلية هو تأهيل خريج متميز قادر على العمل بالشركات العالمية وليس فقط المصرية، وهذه رؤية الجامعة نحو كافة الكليات تقديم تعليم متميز للطلاب لتخريج شباب قادر على تنمية المجتمع وخاصة الصعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى