الموقعرياضة

طلائع الجيش وسيراميكا ينضمان للمربع الذهبي للدوري المصري.. والإسماعيلي يسجل انتصاره الثاني

كتب محمد علاء

تقدم طلائع الجيش للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفضل فوزه على مضيفه بلدية المحلة 2 /صفر اليوم الثلاثاء بالمرحلة الثامنة.

كما تقدم سيراميكا كليوباترا للمركز الرابع بفضل فوزه العريض على ضيفه إنبي 4 /2 ، في الوقت الذي سجل فيه الإسماعيلي انتصاره الثاني هذا الموسم وتغلب على ضيفه البنك الأهلي 2 /1.

وعلى استاد غزل المحلة، تقدم كريم طارق بهدف لطلائع الجيش في الدقيقة 22 ثم أضاف محمد فتح الله الهدف الثاني في الدقيقة 27،ولعب بلدية المحلة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45 لطرد يوسف حسن.

الفوز رفع رصيد طلائع الجيش إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر، وبفارق الأهداف عن الاهلي الوصيف، وتوقف رصيد بلدية المحلة عند تسع نقاط في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب المقاولون العرب، أنهى سيراميكا الشوط الأول من مباراته أمام إنبي متقدما بهدف سجله أحمد ياسر ريان في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني سجل صديق أويجولا وجون أوكويي إيبوكا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 73 و76 قبل أن يحرز مصطفى دويدار الهدف الرابع بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 88.

وتكفل احمد امين اوفة وأحمد نادر حواش بتسجيل هدفي إنبي في الدقيقتين 87 و90.

الفوز رفع رصيد سيراميكا إلى 13 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد إنبي عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

وعلى استاد الإسماعيلية، تقدم عمر الساعي بهدف للإسماعيلي في الدقيقة 16 ثم رد  أمير مدحت بهدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 48 قبل أن يسجل  عماد حمدى هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 67.

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى سبع نقاط في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد البنك الأهلي عند ثلاث نقاط في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى