الموقعمنوعات

طقس اليوم.. أجواء شتوية مشمسة على كافة الأنحاء

كتبت أميرة السمان

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس حيث يشهد أجواء شتوية مشمسة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للدفء نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وتابعت الأرصاد وتبقى الأجواء شديدة البرودة ليلا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، وشبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وأكدت كما متوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية، لتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة علي مناطق الجمهورية:

القاهرة الكبرى والوجه البحرى 22 درجة مئوية

السواحل الشمالية 21 درجة مئوية

جنوب سيناء 25 درجة مئوية

شمال الصعيد 22 درجة مئوية

جنوب الصعيد 25 درجة مئوية

بينما يشهد الآن شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ومستوى الرؤية الأفقية الآن فى القاهرة الكبرى 2000 متر، لذا على الساده قائدى المركبات يجب توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة.

ومن جانبه، قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إن طقس اليوم يشهد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، حيث يكون مائل للدفء في النهار على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلاً على وسط سيناء والوادي الجديد، مع تكون شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى