تحقيقات وتقارير

طبيب علاج طبيعي ويهوى الشعر.. من هو الإعلامي حسام حداد الذي أغضب السوشيال ميديا؟

 

كتبت- دعاء رسلان

 

اشتعل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول الإعلامي حسام حداد، عقب حديثه في برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على شاشة القناة الأولى، عن مباراة الأهلي وفريق بالميراس البرازيلي، ضمن بطولة مونديال الأندية المقامة في دولة الإمارات العربية.

 

وعلق الإعلامي حسام حداد في البرنامج على النادي الأهلي، قائلا: “النادي الأهلي لا يلعب باسم مصر هو يلعب باسمه كناد مصري، وليس من الضروري أن يشجعه الجميع اليوم، ولكن علينا أن نلتف خلف المنتخب المصري الذي سيلعب خلال شهر من الآن مباراتين للتأهل لكأس العالم 2022”.

 

وردا على تصريحات “حداد”، أصدرت الهيئة الوطنية للإعلام قرارها بإحالته للتحقيق وإيقافه عن العمل، لما بدر منه.

 

وفي بيانها: أكدت الوطنية للإعلام أنها تتعامل بحيادية تامة، وأن جميع الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام، ونتمنى لها التوفيق والنجاح في تحقيق الإنجازات التي تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

 

حسام حداد، المذيع في برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى، تخرج في كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة عام 2009.

 

بدأ “حداد” مشواره الإعلامي بعمله كمذيع نشرة ومذيع “talk show”، حيث قدم برنامج “شوارع مصر”، ثم انتقل للعمل على قناة on TV ومنها إلى قنوات cbc التي بدأ بها كمراسل  في البرنامج الصباحي.

 

بجانب عمله في الإعلام، يهوى حسام حداد الشعر، كما قدم برنامج “أونلاين” على قناة إكسترا نيوز، المُتخصص في مناقشة أبرز القضايا الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب مشاركته في التغطيات الإخبارية على مدار اليوم.

 

في نوفمبر ٢٠١٩، عمل حسام حداد في قناة الحياة في تقديم برنامج التوك شو “الحياة اليوم” مع الإعلامية لبنى عسل، وحاليا يقدم برنامج صباح الخير يا مصر بعد انضمامه للتليفزيون المصري ضمن خطة التطوير في ديسمبر 2020.

 

وشارك “حداد” في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي وحضره عدد كبير من السفراء والمسؤولين ووسائل الإعلام الأجنبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى