الموقعرياضة

طارق جبريل:” ديون الزمالك تخص مجالس كثيرة..وليست من 6 اشهر فقط”

كتبت – ياسمين أبو العز

رفض طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، الحديث حول كيف كانت تدير الإدارة السابقة النادي، في حين تشكو الإدارة الحالية من كثرة الأزمات المالية.

وقال جبريل في حواره مع الإعلامي كريم رمزي ببرنامج “BE ONTIME”:” سأعتذر عن الرد، لأني لو قمت بذلك سأدخل في معارك جانبية تجعلنا لا نستطيع العمل، فنحن لسنا طرفاً في المخالفات”.

وتابع:”سأقوم بالرد علي سؤال (كيف هناك هذا الكم من الديون علي النادي)، فهذه الديون ليست فقط من 6 أشهر، لكنها ديون تخص مجالس كثيرة”.

وكان قد قام نادي الزمالك مؤخراً بفتح حساب بنكي، للحصول علي تبرعات ودعم مالي من جماهير النادي، لتخطي هذه الازمات المالية التي يعاني منها الأبيض.

وأكد جبريل بحديثه علي أن النادي يعتمد علي موارد أخري غير الحساب البنكي لتوفير المال قائلاً:” أريد أن أطمئن الجماهير ، نحن لا نعتمد على الحساب الخاص بالدعم والتبرعات فقط بل هناك موارد أخري”.

وواصل حديثه عن الحساب البنكي قائلاً:” كنت متحفظ على الأمر في البداية خوفاً من الانتقادات، لكن وجدت أن أغلب دول العالم في أوروبا وأيضاً الخليج تعتمد على فكرة التبرعات”.

وأشار جبريل متحدثاً عن العضويات الجديدة قائلاً:” “نحن لو قمنا بفتح 10 ألاف عضوية فقط بـ200 ألف جنية، سنصبح أغنى نادي وسنقوم بـ(تسليف) الأندية الأخري، كما أنه لا نسطتيع فتح باب العضويات الجديدة لأن النادي اقترب من 100 ألف عضوية، فالنادي لا يوجد به مساحة”.

وبالحديث عن الشركات الراعية قال:” الشركات الراعية لم تكن تسدد الأموال لفترة طويلة، ولكن بالعلاقات نجحنا في الحصول على المستحقات المتأخرة، ونفس الأمر متعلق ببعض المحلات التجارية، نحن وفرنا أكثر من 100 مليون جنيه خلال هذه الفترة القليلة”.

واتم جبريل حديثه مؤكداً علي أن مجلس الإدارة يعمل حالياً علي ملف التجديد للمغربي اشرف بن شرقي لاعب الأبيض قائلاً: “نعمل على أكثر من ملف، والتجديد لأشرف بنشرقي من ضمن تلك الملفات، وسيتم أعلان التفاصيل في الوقت المناسب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى