الموقعتحقيقات وتقارير

طارق العوضي لـ«الموقع»: لا علاقة لي بـ«نرمين عادل» ومشكلتها مش معايا .. وأخلاقي تمنعني من الرد عليها

كتبت- هنا محمد

قال طارق العوضي ، المحامي ، عضو لجنة العفو الرئاسي، إنه ليس من أنصار نظرية المؤامرة، إلا إنه لديه قناعة تامة بأن هناك من يريد غلق ملف الحبس الاحتياطي من الأساس.

وأضاف العوضي خلال تصريحاته في ندوة الدمج المجتمعي الخاصة بموقع «الموقع»، بين لجنة العفو الرئاسي والمفرج عنهم، أن هناك من يستغل ملف الحبس الاحتياطي سياسيا، ويتربح من ورائه الكثير.

نرشح لك : ألبوم صور .. موقع «الموقع» ندوة دمج المفرج عنهم في المجتمع بحضور لجنة العفو وبعض السجناء

وعلق العوضي، على الفيديو الذي نشرته نرمين عادل على صفحتها الرسمية على «تويتر»، قائلًا : «أقسم بالله نفسي في تأشيرة أمريكا، وعمري ما سافرت إلى أي دولة بالخارج لأن جميع الدول الأوروبية ترفض إعطائي تأشيرة الدخول الخاصة بها، وأتمنى السفر لأمريكا وغيرها من الدول في حالة إتاحة الفرصة لهذا».

نرشح لك : طارق العوضي لـ«الموقع»: السلطة لم تطلب من أحد العودة .. ووائل غنيم آمن في بيته و«مش مقبوض عليه»

وتابع العوضي، أن أخلاقه تمنعه عن وصف «نرمين» نظرًا لأنها أقل من أن يتناولها في حديثه، معلقًا: «لن أخرج ضدها أي تصريح سواء تلميحًا أو ردًا».

وأشار العوضي إلى أن تلك المرأة تعتبره هدفًا لها، وأنه لم يعد أحد يلتفت لما تقوله أو تدعيه الآن، قائلًا: «الست دي علشان تبيع برا لازم تبقى ماشية في السكة إلى هي ماشية فيها دي».

نرشح لك : لجنة العفو لـ«الموقع» : شريف الروبي خارج قريبا .. ومكالمته مع «الجزيرة» ليس لها علاقة بإعادة القبض عليه

يُذكر أن، «نرمين عادل» قالت في فيديو سابق لها نشرته على صفحتها الرسمية على «تويتر»، إن عضو لجنة العفو الرئاسي طارق العوضي كان في الولايات المتحدة الأمريكية منذ ٣ أشهر للتفاوض مع المعارضين في الخارج، مضيفةً أنه كان من بينهم الناشط السياسي وائل غنيم والعوضي هو السبب في عودته لمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى