الموقعمنوعات

ضل راجل ولا ضل حيط.. تأييد الإعلامية ياسمين عز لخضوع “عروسة الاسماعيلية” يثير سخط متابعيها

حالة من السخرية والغضب انتابت متابعي الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج “كلام الناس” عبر شاشة “mbc مصر”، بسبب تأيدها لما فعلته عروس الإسماعيلية بعدما تصالحت مع زوجها، حيث قالت ياسمين عز، خلال حديثها إن الرجل بطبعه “حمش” وعلى الزوجة أن تحتوي الرجل.

وأضافت ياسمين عز أن “الرجل هو هدية الله على الأرض ونعمة من الله، مشيرة إلى أن هذه العروسة بنت ناس وأصيلة واحتوت الموقف”.

وتابعت مقدمة برنامج كلام الناس: “مش معقول تبوظ فرحتها وحب 13 سنة عشان موقف مش عارفين تفاصيله، مش كل حاجة تشوفها تصدقها، أكيد العريس عنده رصيد كبير خلاها تسامحه”.

وأكدت على أن سعادة المرأة في وجود الرجل بحياتها، مضيفة: “اللي تقولك من أول ضربة أو لمسة اطلقي ديه مش بتحبك، ولما تطلقي مش هتجبلك عريس هتقعدي في البيت”.

نرشح لك: اللي فاكر في حاجة يجي ياكل حمام يا بيه.. استفزاز أقارب زوج عروسة الاسماعيلية يثير الجدل

واستطردت ياسمين عز: “المثل بيقول ضل راجل ولا ضل حيطة الأمثال ديه موجودة من أيام الطيبين، وجود الرجل في ابيت يعني الكثير”.

ولفتت إلى أن السيدات قديما كانوا يقلن يا سي محمد أو يا سي عمر، وجاءت من سيدي وتاج رأسي، متابعة: “من يقول هو احنا هنرجع لزمن الجواري، هي مين اللي بتلبس التاج مش الملكة”.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الاستياء والجدل، خاصة بين جموع النساء، حيث ناشدت صفحة سيدات مصر المجلس القومي للمرأة بالتحقيق مع المذيعة ياسمين عز بخصوص تصريحاتها المناصرة للعنف ضد المرأة في برنامج كلام الناس المذاع يوم الجمعة 18 فبراير علي قناة إم بي سي مصر، وجاءت تصريحاتها في الفقرة الخاصة بواقعة ضرب زوج بالاسماعلية في ليلة زفافهم. طالبت ياسمين السيدات بتقبل العنف من أزواجهم.

وأشارت خلال بيان لها على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “جاء علي لسانها: طالما انا راضي وانت راضي مالك انت ومالنا يا قاضي، مش من اول لمسة وخلاف نطلب الطلاق، الراجل حمش بطبعة ولازم الست تستحمله، والكثير من العبارات الأخري الصادمة التي أثارت سخط السيدات والرجال معا”.

وتابعت الصفحة “عفوا أستاذة ياسمين عز، بس الرجل اللي بيضرب مراته مش تاج علي رأسها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى