سياسة وبرلمان

«ضعف الهيئة العليا».. السيد البدوي يكشف لـ «الموقع» تراجع دور حزب الوفد في الحياة السياسية

كتب- سيف رجب

قال الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد الأسبق، إن أعضاء حزب الوفد اعتادوا على تقديم نماذج مشرفة في انتخابات الهيئة العليا للحزب، مضيفًا أن انتخابات الهيئة العليا عليها أمل كبير في تعديل بعض الأوضاع الخاصة داخل حزب الوفد واستعادة مكانة الحزب التي تراجعت خلال الفترة السابقة.

وأضاف «البدوي» خلال تصريحات خاصة لموقع «الموقع» أن هذه الانتخابات تحظى بإقبال شديد من أعضاء الحزب، لأنهم يعلموا أهميتها الشديدة في تحديد مصير الحزب.

وتابع «البدوي»: الهيئة العليا أعلى مؤسسة داخل الحزب وإذا مارست سلطتها بشكل صحيح ستعيد لحزب الوفد بريقه الحقيقي، وذلك لكونها تملك العديد من السلطات القوية داخل الحزب.

وأكمل أن الوفد تراجع بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بسبب ضعف أعضاء الهيئة العليا وعدم تنفيذها لصلاحيتها، لذلك نأمل أن يقوم أعضاء الحزب باختيار 50 مرشحًا قادرين على تحمل المسؤولية.

نرشح لك : قيادي بحزب الوفد: عبدالسند يمامة يضطهد ذوي الاحتياجات الخاصة

وأردف أنه لا يوجد أي شخص ينتمي لتنظيم الإخوان داخل انتخابات الهيئة العليا للحزب، مضيفًا: «هذه الجماعة صنفها القانون بأنها جماعة إرهابية.. ولا يوجد أي شخص داخل الحزب يمثل هذه الجماعة».

واستطرد أن الوفد تراجع بشكل كامل عن كافة الأعمال السياسية خلال السنوات الأخيرة السابقة، وإذا لم يستطع العودة إلى الحياة السياسية من جديد، سيصبح هناك خطرًا على تواجده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى