الموقعرياضة

ضربة موجعة لمازيمبي قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال افريقيا

كتب- أحمد عادل

تعرض فريق مازيمبي الكونغولي لضربة موجعة قبل ساعات من مباراته أمام النادي الأهلي، حيث تم اكتشاف تذاكر مزورة قبل انطلاق المباراة المقررة في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ووفقًا لبيان رسمي صادر عن مازيمبي، فقد تم ضبط شاب يُدعى إيدي نجالامولو، يقطن في منطقة بيل إير في لوبومباشي، وهو متلبس بتزوير تذاكر لمباراة الأهلي، حيث طُلب من الجماهير اتخاذ الترتيبات اللازمة للحضور في الملعب في الوقت المناسب، لتجنب أي محاولة للاعتداء على المباراة بتذاكر مزورة.

وفي سياق متصل، عقد رئيس مازيمبي، مويس كاتومبي، جلسة عاجلة مع اللاعبين لتحفيزهم ودعمهم قبل المواجهة المهمة، داعيًا إياهم للتركيز التام على تحقيق الفوز في المباراة اليوم ضد الأهلي.

من المتوقع أن تكون مباراة الإياب في ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، بانتظار الفائز من مواجهة الترجي التونسي وصن داونز.

وتوج الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا 11 مرة، بينما فاز مازيمبي باللقب 5 مرات.

وافتتح الأهلى مشواره بالنسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزانى فى ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائرى سلبياً فى القاهرة ثم واجه شباب بلوزداد بالجزائر وتعادل سلبياً ثم واجه ميدياما الغانى وفاز عليه بهدف دون رد ثم فاز على يانج افريكانز التنزانى بهدف دون رد ليحتل صدارة مجموعته ثم فاز على سيمبا بهدف دون رد ذهاباً في ربع نهائي البطولة ثم فاز إياباً بهدفين دون رد.

وفي المقابل، افتتح مازيمبى مشواره بدوري الابطال الافريقى بتخطى عقبة نياسا بيغ بولتس بطل مالاوى بالفوز ذهاباً بهدف دون رد وإياباً برباعية دون رد ليتأهل لدور المجموعات الذى أفتتح مشواره فيه بالخسارة من بيراميدز بهدف دون رد ثم فاز على صن داونز بهدف دون رد ثم تعادل مع نواذيبو الموريتانى سلبياً ثم فاز على بطل موريتانيا بهدفين دون رد ثم فاز على بيراميدز بثلاثية دون رد ثم خسر من صن داونز بهدف دون رد ليتأهل لربع نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى