فن وثقافة

شيخ العرافين يصدم تامر عبدالمنعم على الهواء بخيانة زوجية قبل 10 سنوات

كتبت أميرة السمان

واجه شيخُ العرافين الفنانَ تامر عبدالمنعم، على الهواء، بواقعة خيانة زوجية، ليعترف بأنه كان سيخون زوجته مع فنانة قبل 10 سنوات، لكنه لم يقيم معها أي علاقة.

وأضاف عبدالمنعم: «هذه الفنانة كانت تتخيل أنني سأطلق زوجتي حتى أتزوجها، لكنها تزوجت بعد ذلك من فنان آخر وجعلته يطلق زوجته».

وتابع الفنان: «لم أقع في فخها، هي كانت بتعرف حد متجوز مثلا، فتخليه يطلق مراته بإنها تعرف مراته إنها اتجوزته، لكن في النهاية محصلش بيني وبينها علاقة، كنت على شفا العلاقة معها بس لحقت روحي».

وقال الفنان تامر عبدالمنعم، إنّ حملة تنمر أجبرته على اعتزال التمثيل، موضحًا: «أخويا مات والبعض قل أدبه عليه ودخلوا في حرمانية الموتى، وفي لحظة ضعف صعبت عليّ نفسي لأني مليش ذنب إني أخي توفي، ثم تراجعت فورا عن الاعتزال».

وأضاف عبدالمنعم، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي النهار والمحور: «اتقالي أخوك اللي مات ربنا انتقم منك، ده مكنش تنمر، دي قسوة، ده كلام ميرضيش حد، وكانت أول مرة أبكي، أنا قوي جدا، لكن دي حتة ميدخلهاش إلا واحد حقير».

وتابع الفنان: «الحُقراء كانوا كُثر في فترة فيلم المشخصاتي 2، وكلهم كانوا إخوان، هم لا يعرفون الرحمة ولا يعرفون ربنا، واتضايقت جدا لكن الفيلم ده هزهم، وعايش بقاله 8 سنين وبيتعرض في ذكرى ثورة 30 يونيو دايما، الإخوان كانوا ناس حقيرة جدا في خصومتهم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى