الموقعمحافظات

شقيقة فتاة الغريية بسنت خالد ضحية الصور المفبركة تكشف تفاصيل جديدة في واقعة انتحارها

الغربية – عاصم هشام 

أجري موقع “الموقع” بث مباشر مع شقيقة بسنت خالد، وخطيب شقيقتها، ضحية الإبتزاز والصور المفبركة، والذي وفاتها المنية منذ عدة أيام، نتيجة تناولها حبة الغلة السامة، لمرورها بأزمة نفسية، ودخولها في حالة اكتئاب، بعدم أن قام اثنين من الشباب، بابتزازها بصور مفبركة، وتنمر أحد المدرسين عليها.

وأكد عبد الله خطيب شقيقاتها، أنه قبل الحادث بعدة أيام كان جالس معهم في منزلهم، وان بسنت أصرت علي الخروج معه ومرافقته حتي غادر القرية، وكانت الأمور مستقرة تماماً.

نرشح لك : تفاصيل إنتحار بسنت خالد بعد تركيب صور عارية لها لابتزازها بالغربية

واستكمال بأنه فوجئ باتصال هاتفي من شقيقتها، تروي له ما حدث وأن بسنت أقدمت على الإنتحار وتناولت حبوب الغله السامة، ولم يتمكنوا من إنقاذها.

واضاف عبدالله أبو المجد، وهو محامي بسنت «ضحية الصور المفبركة» أن والد الفتاة حالته النفسية سيئة للغاية بعد موت ابنته، خاصة وأنه فقد 3 من أبنائه غير بسنت ضحية الصور المفبركة.

نرشح لك :لايف…والد بسنت خالد بنتي زي الجنية الذهب واخدتها في حضني وقولت لها اطمني

وأكد محامي بسنت للموقع أن المتهمين لم يتم القبض عليهم، ومازال البحث الجاري، من قبل الشرطة، وتابع المتهمين وذويهم فروا هاربين بعد انتحار الضحية، خوفا من بطش الأهالي بهم.

وأضافت شقيقة بسنت «ضحية الصور المفبركة» إنها أبلغت أسرتها بأن هناك شابين يبتزانها بصور فاضحة مفبركة، وان والدها علم بالواقعة، قبل صلاة الجمعة، منهم أحدهم قام بإبتزازها لتحديد موعد غرامي، فرفضت وقامت بعمل حظر له أكثر من مره.

نرشح لك : « الموقع » ينفرد بنشر صور المتهمين في حادث انتحار طالبة الغربية بسنت خالد بعد ابتزازها وفبركة صور عارية

واستكملت شقيقة بسنت، أنهم فوجئوا بسقوط بسنت خالد علي الأرض، بعد أن قامت بأداء صلاة الجمعة، وكان آخر كلامها “والله يا ماما ما انا، انا زهقت من اللي بيحصل فيا”.

وقاموا بالذهاب الي مستشفي الجامعة، في محاولة لإنقاذها، وقاموا بعمل اللازم، ولكن وافتها المنيه بعد وصولها، ولم يتمكنوا من إنقاذها، واختتمت قائلة حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ظلم اختي.

https://fb.watch/aj3Usdgl20/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى