أراء ومقالاتالموقع

شريف بركات يكتب عن موقع «الموقع»

وسط إشادة من المتابعين والمختصين العاملين في الحقل الإعلامي ، يحتفل موقع «الموقع» بمرور سنة على ظهوره للنور ليؤدي دوره الوطني ورسالته الصحفية والإعلامية كموقع إخباري إلكتروني شامل يقدم بحرفية ومهنية وضمير واعي الخدمه الإخبارية والتحليلية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية..

فمنذ عام ، أسعدني الزميل العزيز ” محسن سميكه ” رئيس تحرير «الموقع» بمكالمته الهاتفية لي باختياري ضمن فريق الكتاب ومدراء الندوات لـ « الموقع» وتعددت بيننا الجلسات واللقاءات وهو ما أتاح لي الفرصه لمتابعة «الموقع » من داخل المطبخ وما أدراكم كم الصعوبات التي واجهوها في هذه السنة.

فما وجدت سر لنجاحهم جميعا إلا الحماس والتفاني والإخلاص للتجربة الوليدة والرغبة في الاستمرار بالرغم من كل الصعوبات وتقديم الخدمة بأسرع وأفضل صورة ممكنة .. أذكر جيدا ما قاله لي رئيس تحرير «الموقع» في إحدى الجلسات وبعد انصراف العاملين عندما بادرته بالسؤال عن مستقبل «الموقع» وكيف يرى نفسه من خلاله؟

قال لي .. ” الموقع ” تجربة حياة أو موت، لا تراجع عنه، ليس لي فقط بل لكل العاملين فيه ، وسأظل أنفق عليه وأدعمه ومعي زملائي، تماما كما أنفق على أبنائي وأدعمهم !!.

بهذه الروح وهذا التفاني والمثابره ظهر «الموقع» ولمع وبرز اسمه واضحا وسط مواقع إخبارية كبيرة ولها باع طويل في مضمار الصحافة الإكترونية حتى بات نافذة للتصريحات والتقارير والأراء الهامة و الانفرادات الصحفية المختلفه و مصدر للاستدلال والمتابعة والإشادة من قبل أعضاء البرلمان تحت القبة ..

يقيني أن القادم افضل من جميع النواحي للموقع ولكل العاملين فيه ..

كل سنة وكل العاملين في «الموقع» طيبين وبخير وفي تقدم مستمر ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى