رياضة

شباب بلوزداد يستعيد مهاجمه قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

كتب – محمد علاء

استقبل نادي شباب بلوزداد الجزائري، خبرًا سارًا وذلك قبل مواجهة الأهلي المقبلة في الجولة الرابعة المؤجلة من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد مساء الجمعة المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف شباب بلوزداد الجزائري، موقف الكاميروني ليونيل وامبا، مهاجم الفريق، من خوض مباراة الفريق أمام الأهلي.

وأشار النادي الجزائري في بيان رسمي، إلى عودة الكاميروني ليونيل وامبا هداف الفريق لتدريبات الفريق عقب مباراة شباب بلوزداد أمام مولودية البيض التي أقيمت يوم الأحد الماضي في الدوري الجزائري.

وأوضح النادي، أن غياب الهداف الكاميروني في الفترة الأخيرة، كان من أجل تسوية وثائقه الإدارية، وهي الحصول على رخصة العمل بالجزائر، وهو ما دفع الإدارة للموافقة على مغادرته الفريق، مشيرا إلى أنه لا وجود لأي مشكلات انضباطية داخل الفريق.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط بينما يتذيل شباب بلوزداد المجموعة برصيد 4 نقاط.

وعلى صعيد آخر، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، من الغياب عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري.

ويترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، انضمام اللاعب لتدريبات الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة عقب انتهاء مشوار منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية لتحديد موقفه من رحلة الجزائر.

ويطالب البعض فى الجهاز الفني للأهلي بإراحة اللاعب من مباراة شباب بلوزداد بسبب حالة الإرهاق التي يعانى منها نتيجة المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا بكوت ديفوار، والتي ستخوض فيها جنوب إفريقيا مباراة قوية غدا، السبت، أمام الكونغو الديمقراطية لتحديد المركز الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى