رياضة

سيد عبد الحفيظ: الأهلي فرط في انتصار كبير على سيمبا.. ومباراة الإياب ليست سهلة

كتب – محمد علاء

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر قد فرط في انتصار كبير على سيمبا التنزاني في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي.

وتعادل الأهلي مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في تنزانيا في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.

قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية ” الأهلي كان يستحق الانتصار اليوم، الفريق فرط في الفوز بنتيجة مطمئنة في الشوط الأول”.

وأضاف ” الصعود تأجل لمباراة يوم الثلاثاء المقبل التي ستكون صعبة، في الشوط الثاني كان هناك إرهاق مسيطر على لاعبي الأهلي”.

وتابع ” الأهلي سيطر على المباراة في الشوط الأول لكنه في الشوط الثاني عانى من الإرهاق، وهناك حالة من عدم التركيز صاحبت الفريق في الشوط الثاني”.

واستمر ” كهربا وتاو عانا من قلة التركيز وكان هذا سبب إهدار الفرص في الشوط الأول فقد كانت هناك حالة من التسرع”.

وأتم تصريحاته ” الأهلي كان يمكنه الانتصار بكل أريحية، والفرص الضائعة سمة الفريق منذ الموسم الماضي لكن بشكل عام النتيجة ليست سيئة وحالة الإرهاق في الشوط الثاني أثرت على النتيجة.

ويلتقي الاهلي مع سيمبا، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى