حوادث

سيدة تطلب الخلع: مش عاجبه جسمى وبيعاكس جارتى

كتب – أحمد عمر

عانت الزوجة الثلاثينة مأساة مع زوجها الذى يكبرها بعدة أعوام، بعد أن وضعها فى مقارنة مع غيرها من السيدات يختلفن عنها فى العمر والشكل والوزن، وأصبح دائما ينتقد جسمها ووزنها ولم يراع بأنها حملت 3 مرات وأنجبت أطفاله.

لم تجد السيدة الثلاثينية سوا محكمة الأسرة أمامها لتضع حدا لتلك المهزلة التى لن تقبل باستمرارها لأنها تقلل من شأنها، وانها لم تتربى على مثل تلك المعاملة وقررت رفع دعوى خلع ضده.

وقالت الزوجة فى دعواها أنها تزوجت قبل 11 عاما من أحد الشباب الذي تقدم لخطبتها وانتقلت للعيش معه فى منزل الزوجية، وتعاهدا سويا على تحمل أعباء الحياة والتصدى لمشكلاتها كتفا بكتف.

مرت الأيام والسنوات والحياة بينهما شبه مستقرة لاخلافات تُذكر سوا مناوشات عادية تزول أثرها سريعا بكلمة طيبة أو نظرة حب، وتوقعت السيدة بأن حياتهما ستسير فى ذلك الخط، وأنجبت 3 أطفال كانوا هم ثمرة الزواج طوال تلك السنوات، وأكبرهم عمره 10 سنوات.

وأشارت الزوجة فى حديثها أنها مؤخرا تعرضت للإهانة على يد زوجها الذي أصبح يعايرها بعد زيادة وزنها رغم محاولاتها لإنقاص الوزن، لكنه لم يكتفى بمعايرتها فقط بل تطور الأمر إلى مقارنتها بأخريات، واكتشفت قيامهابمعاكسة سيدة من جيرانهم وتغزله فى مفاتن جسدها دون احترام مشاعر زوجته والحفاظ على حقوقها مما أثار حفيظتها ودخلا فى خلاف كبير دفعها لطلب رفع دعوى خلع ضده لتترك له المنزل يفعل به ما يشاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى