حوادث

سهرة حمراء لم تكتمل.. مسن التجمع بحث لإشباع رغباته الجنسية فسقط في بئر مجرمة أنهت حياته

كتب – عدي الريان

علاقة غير شرعية ولقاء حميمي بحث عنها “حاتم” الرجل السبعيني مسن التجمع، لإشباع رغباته الجنسية غير عابئ بما قد تؤول إليه الأمور. لم يدرِ الرجل المسن أن شهوته قد تكلفه حياته، ويكون المشهد الأخير له بعدما اتفقت فتاة ليلية مع آخرين على قتله لسرقته.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمتين قتلتا المجني عليه “حاتم. م” عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجتا له مخططا محكما أعدتاه سلفًا مع المتهمين الأخيرين ضامرين الشر في أنفسهم لسلب مال ضحيتهم.

وأكدت التحقيقات أن المتهمين كبلوه بسلك كهربائي حصلوا عليه من مسرح الواقعة لشل مقاومته والحيلولة دون استغاثته، وقاموا بخنقه قاصدين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثوا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن منفذي الجريمة هم: سيدتان “م. م.”، و” أ. ه”، و”عمر. ع”، و”محمد.ع”، مشيرة إلى أنهم قتلوا المجني عليه عقب دخولهم منزله بحجة إقامة المتهمة الأولى علاقة جنسية معه، بعدما خططوا لسرقته.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين الأربعة، وباشرت النيابة التحقيق معهم، وأقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وأمرت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، بإحالة أربعة أشخاص بينهم سيدتان إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بقتل مسن أثناء محاولتهم سرقته في دائرة قسم التجمع الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى