الموقعفن وثقافة

سميرة سعيد لـ«الموقع» : ألبومي قادر على مواجهة أزمات صناعة الموسيقي .. وباقي الاغاني خلال الصيف

كتب – حمدي طارق 

تستكمل النجمة المغربية الأصل سميرة سعيد أغاني ألبومها الجديد التي طرحت منه حتى الآن 7 أغاني على طريقة “سنجل” منذ صيف العام الماضي 2021 ، محققة ردود أفعال قوية بين جمهورها وعلى صفحات التواصل الاجتماعي .

“الديفا” تحدثت لموقع “الموقع” وقالت : صيف العام الحالي 2022 سيشهد طرح الأغاني المتبقية من البومي الجديد “إنسان آلي” ، وستكون هناك العديد من المفاجآت في الأغاني الجديدة ، فهذا الألبوم يعد تجربة فريدة من نوعها في مشواري الفني ، واراه فكر جديد قادر على مواجهة أزمات صناعة الموسيقي ، وسعيدة للغاية بالنجاح التي تحققه أغاني الألبوم مع الجمهور .

نرشح لك : «الكينج» في تصريحات خاصة لـ«الموقع» :ظهوري في إعلانات رمضان كانت له ردود فعل ممتازة واستعد لعدة حفلات خلال الأسابيع المقبلة

وأضافت : طرح الألبوم على هيئة أغاني ” سينجل” يمكن كل أغنية من الوصول إلى القمة مع الجمهور ، فدائما حينما يطرح الألبوم كامل أغاني كثيرة يقع عليها الظلم ، ولكن مع النهج الجديد لطرح الألبوم اشعر بنجاح كل أغنية وكأنها البوم كامل .

وتابعت حديثها قائلة : الغناء بالنسبة لي هو الحياة لا يمكنني أن أتركه لأي سبب ، فالغناء أهم وسيلة لتهذيب النفوس وبناء الثقافات ، وانظر إليه دائما كونه رسالة سامية .

جدير بالذكر أن آخر أغنيات النجمة سميرة سعيد كانت بعنوان ” يلا روح” باللهجة المغربية وطرحتها نهاية شهر مايو من العام الجاري 2022 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى