الموقعفن وثقافة

«سلمى أبو ضيف»: كنت خايفة من الجن في المداح

كتب – أحمد عبد العليم

تحدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن مشاركتها في رمضان 2023 في مسلسل “المداح – أسطورة العشق” و”رسالة الإمام”.

وقالت سلمى أبو ضيف خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كواليس” من تقديم لينة الطهطاوي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM”: كنت خايفة من موضوع الجن وقلت لأستاذ حمادة هلال أني خايفة وأن الحاجات دي مفيهاش هزار وهو فضل يهزر ويقولي معاكي المداح متخافيش، وبنقرأ قرآن قبل ما نصور المشهد.

وتابعت عن تحضيراتها للشخصية: إحنا لسه بنصور فمش قادرة أحكي كتير عن التحضيرات لكن في الأول مكنتش عارفة أدخل لشخصية “أمينة” إزاي وأستاذ أحمد سمير فرج المخرج ساعدني جدا.

وعبرت سلمى أبو ضيف عن سعادتها بردود الفعل على المسلسل قائلة: ردود الفعل جميلة مخلياني طايرة من الفرحة، ناس مبسوطة جدا وناس خايفة من “أمينة” الحمد لله.

كما تحدث سلمى أبو ضيف عن مشاركتها في مسلسل “رسالة الإمام” ودور هند وقالت عنه: كنت قلقانة من دوري في مسلسل “رسالة الإمام” لأنه مسلسل مهم ولأول مرة أعمل حاجة تاريخية لكن معانا مصححين لغة ومؤرخين في موقع التصوير، وكان في وقت أني أذاكر وأحضر للشخصية.

مسلسل “المداح – أسطورة العشق” بطولة حمادة هلال وهبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى