الموقعفن وثقافة

«سلمى أبو ضيف» تصفع «مصطفى غريب» لهذا السبب

كتبت – نورهان أبوزيد

بدأت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل «راجعين يا هوى» بذهاب ماجي التي تقوم بدورها الفنانة “نور” إلى بيت بليغ والذي يقوم بدوره الفنان “خالد النبوي” لتخبره أنها على علم بأنه تم حبسه ليله في القسم وأخبرته بأن ياسمين صديقة ولاء جاءت لها واشتكت منه كما فعلت فريده من قبل.

وعرضت عليه المساعدة وأن تقف بجانبه في أزمته وأنها على استعداد أن تسمعه، وأخبرت ولاء “سلمى أبو ضيف” صديقتها بأنها أخطأت حينما ذهبت إلى ماجي عندما تعاطت المخدرات وأظهرت خوفها أن يتركها طارق” نور النبوي” بعدما رآها تبتاع المخدرات من «ديلر» الذي طالبها بثمن المخدر الذي طالبته صديقتها منه ولم تسدده.

كما أكدت على ندمها أنها سلكت ذلك الطريق حينما توفي والدها وكانت تتمنى حينما بدأت في تعاطي المخدرات أن تخرج من دائرة الضغط النفسي الذي تسببت أسرتها فيه، لأنها لم تستطيع العودة مرة أخرى لحياتها الطبيعة دون مخدر.

وجاء “بودي” الذي يقوم بدوره الفنان “مصطفى غريب” لولاء لتهدديها عندما رأى طارق “نور النبوي” معها، وأكد أنه إذا رآه معها مرة أخرى سوف يضربه، وأجبرها أن تبتعد عنه ولكنها لم تهتم بحديثه وصفعته على وجهه.

ومن جهة أخرى أثبت طارق مدى كفاءته في الحسابات التي تخص الشركة وينصحه خالد النبوي أن يكمل عمله بالشركه وعدم تركها.

وفي مشهد داخل قصر أبو الهنا يجلس أحمد بدير مع وفاء عامر وأنوشكا ليتحدثوا بعد مرور زمن طويل لم يتناقشوا سويا بصوت العقل لكن لم يسمعه أحد وتركوه وذهبوا.

وذهب بليغ لعبدالله ليخبره أنه لن يبيع له البيت الذي كان يحلم بيه ليلا ونهارا ويتعجب الآخر من تغيير رأيه ويهدده ويظهر من كلماته مدى حقده وكراهتيه له.

وتأتي فريدة لزوجها السابق إحسان وتخبره أنها لن تستطيع العودة له لأن بليغ مازال بقلبها والآخر يشتعل غضبا، ويذهب بليغ لوالد ماجي ويخبره أن مسأله الخطوبة التي حدثت ليست إلا سوى مجرد خطة لعدم إجبارها على الزواج من شخصا لا تريده وينصحه أن يستمع اليها ويفهم ما تريده ولكن والد ماجي يخبره أنه يهاب دايما اختيار “مجيدة” ويفاجأ بليغ أن مجيدة هو اسم كنيتها “ماجي” ويسخر من ذلك.

وتوافق شريفة على عرض الزواج من عبدلله منتصر وتبلغ زوجته بذلك لتخبره ولكن بشروط، وتعرض والدة نور على بليغ أن يكمل ارتباطه بماجي و لكنها ترفض ويحاول بليغ إقناعها، ويعرض رؤوف الذي يقوم بدوره “إسلام ابراهيم” على زوجته أن يتركوا البيت ويفروا هاربين على دبي بحجة أنه سيعمل بشركة هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى