حوادث

سقوط خليجي من عقار بمدينة نصر يثير الجدل

كتب – محمد على عبد المنعم

كثف رجال مباحث القاهرة، من جهودهم لسرعه كشف غموض واقعة سقوط شخص عربي الجنسية من شباك منزل شقيقه بحي السفارات في مدينة نصر.

كان قسم شرطة مدينة نصر أول، قظ تلقى بلاغاً من أحد الأهالي بسقوط شخص من الطابق السابع في عقار سكني بحي السفارات بدائرة القسم، علي الفور انتقلت أجهزة الأمن إلي مكان البلاغ، وتم العثور على جثة شخص ( ٦٥ عام ) يحمل جنسية عربية اسفل العقار محل سكن شقيقه.

و انتقلت النيابة العامة على الفور، إلى مسرح الحادث وعاينت مكان البلاغ وتم التحفظ علي الجثمان في المشرحة تحت تصرف النيابة، وتم استدعاء شقيق المتوفى وأسرته لسؤالهم وسماع أقوالهم حول الحادث.

‏وتبين من التحريات الأولية، أن المتوفى كان يعاني من اضطراب نفسي وانه يقيم صحبة شقيقه في الشقة محل البلاغ لعدة ايام في العام ثم يعود إلى دولته ، تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق .

وقال حارس العقار ” في تصريحات صحفية، قائلا اننا سمعنا صوت ارتطام شديد في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد فهرولنا لنجد سقوط شخص عربي الجنسية من شباك الحمام بالطابق السابع ليسقط جثة هامدة غارقاً في دمائه فقمنا بالاتصال بالشرطة التي حضرت علي الفور وتم اتخاذ الإجراءت اللازم حيال الواقعة “.

واشار حارس العقار، الي ان المتوفي معروف عنه انه يعاني من اضطراب نفسي وانه يقضي نحو شهر في العام صحبه شقيقة واسرته الصغيرة بالعقار محل البلاغ بحي السفارات ثم يعود الي بلدته مرة أخري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى