محافظات

سقطت من شقة مشبوهة… تفاصيل مصرع سيدة في بالمحلة الكبرى

الغربية – عاصم هشام

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من فك لغز سقوط سيدة في العقد الرابع من العمر، من الطابق الثالث، بمنطقة منشية البكري، بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، حيث توصلت التحريات، إلي أنها قامت بالقفز من الطابق الثالث، بعد إفتضاح أمرها، وبعد اكتشاف الأهالي، أن الشقة تدار لممارسة الأعمال المنافية للأداب.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطاراً من العقيد محمد حوام مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ، بمصرع سيدة، نتيجة سقوطها من أحد الأبراج السكنية، بدائرة القسم.

وبعمل التحريات اللازمة، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة تبين، أن الشقة مستأجرة منذ 20 يوما، من قبل شخص مقيم بقرية السجاعية مركز المحلة، وذالك بالاتفاق هو وزوجته على إدارتها للأعمال المنافية للأداب، مما أثار الشك عند اهالي المنطقة في أمر الشقة والمترددين عليها، خاصة وأن الشقة يتردد عليها رجال وسيدات غير مألوفين لهم، قاموا بالتجمع مما دفعها إلي القفز من الطابق الثالث، خشية أن يفضح أمرها، ولفظت أنفسها الأخيرة فور سقوطها.

وأفاد مصدر أمني أن السيدة التي تدير الشقة للأعمال المنافية للاداب حضرت هي وزوجها وطفلة صغيرة وبرفقتهم السيدة المتوفية والمقيمة بمنطقة الرجبي أول المحلة، وصعدوا للشقة، المشار إليها، وما أن وصلوا حتي وصل إلي الشقة محامي وشخص برفقته لممارسة الأعمال المنافية للأداب.

وتمكنت الاجهزة الامنية من ضبط 4 متهمين من بينهم مستأجر الشقة وزوجته التي تديرها فى الأعمال المنافية للأداب، وحرر المحضر اللازم وتم نقل الجثة للمشرحة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى