خارجي

سفير السعودية في القاهرة يستقبل وفد مجلس الشورى في البرلمان العربي

كتبت – منال عبدالفتاح

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة بن أحمد نقلي، اليوم الأحد، بمقر السفارة في القاهرة عضو مجلس الشورى السعودي، نائب رئيس البرلمان العربي هزاع بن بكر القحطاني، وعضو المجلس النائب في البرلمان العربي عساف بن سالم أبواثنين.

وجرى خلال الاستقبال استعراض مشاركة المملكة في جلسة البرلمان العربي الخاصة بشأن فلسطين التي عقدت مؤخرا في القاهرة، إضافة إلى استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاستقبال نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر الوزير المفوض عبدالرحمن بن سالم الدهاس.

وعلى صعيد آخر، استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة بن أحمد نقلي، اليوم الأحد، بمقر السفارة في القاهرة، مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للموارد البشرية اللواء محمد بن عبدالعزيز الحقباني.

جاء ذلك على هامش مشاركته في حفل تخريج دورة المعهد القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية بمصر.

وأفاد بيان صادر عن السفارة السعودية بالقاهرة اليوم، انه جرى خلال اللقاء استعراض جهود المملكة المبذولة في مكافحة المخدرات، والتعاون والتنسيق الأمني القائم بين المملكة ومصر في دحر هذه الآفة.

تأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة من اللقاءات الدبلوماسية الهادفة إلى تعزيز العلاقات الثنائية، حيث تهدف السعودية إلى تعزيز الروابط الثنائية وتوسيع آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

ومن المتوقع أن تفتح هذه الزيارة آفاقًا جديدة للتعاون وتعزز العلاقات الثنائية، وتعزز التفاهم والتعاون المشترك في سبيل تحقيق التنمية والاستقرار في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى