فن وثقافة

سعد الصغير: مبخدش جنيه مع أحمد السبكي.. وهذه حقيقة تحرشي بمشتركة في برنامجي

كتبت أميرة السمان

واجه شيخ العرافين المطرب الشعبي سعد الصغير، على الهواء، وزعم أن إحدى المشتركات في برنامجه الذي يقدمه على إحدى القنوات التلفزيونية صرخت في وجهه، وقالت له “متحطش ايدك عليّ”، لافتًا إلى أنها تزوجت مؤخرا، كما أن الحرف الأول من اسمها (د)، وأن الواقعة حدثت في غرفة ماكير القناة.

وقال “الصغير”: “محصلش، أنت مش عارف بتتكلم في ايه، وعاوز تستفزني، شكلك وحش أوي”.

أيضا، سأله شيخ العرافين: “عم أحمد السبكي مبقاش يجيب ليه؟! عشان الليثي”. ليرد سعد الصغير: “الليثي نجم النجوم وعم الدنيا، بالنسبة للفيلم، صورنا أسبوع، لكن الكاميرا باظت كلها، وكنت مسافر لأمريكا عشان أشتغل برقم كبير لأني مع عم أحمد السبكي مبخدش جنيه، فشالوني وأحمد شيبة من الفيلم وركنوا الأسبوع ده وصوروا تاني من أول وجديد”.

وشنّ المطرب الشعبي سعد الصغير، هجوما عنيفا على الإعلامي العراقي نزار فارس، قائلا: “ده مش مظبوط ولا تمام أبدا، ومرفعش قضية ضدي”.

وأضاف “الصغير”، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، المذاع على قناتي المحور والنهار: “أنت نصاب، جيت عيطت لي وقلت لي مش معايا فلوس وقلت لي اقف جنبي، أخدته عندي الفيلا وجبت أكل للكرو كله ومأخدتش جنيه”.

وتابع: “لعب في مونتاج الحلقة معاه، وأنا بسأله فين المحضر اللي رفعه ضدي؟! أنت مش كويس، عيطت لي بالدموع وقلت لي اقف جنبي وجيبت له كريم عشان أعمله شعر لأنه كان منكوش ولعبت في المونتاج بعد ما سيبت لك فلوس الحلقة، وأقل حلقة عندك بـ10 آلاف جنيه”.

وقاطعته الإعلامية بسمة وهبة قائلة: “كل الفنانين الذين أجروا معهم حوارا قالوا لي ذلك مثل رانيا يوسف وحورية فرغلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى