الموقعرياضة

سر عودة قفشة والفارق بين «سواريش وموسيماني».. نجم الدراويش يحلل لـ«الموقع»

قال أبو طالب العيسوي ، نجم النادي الإسماعيلي السابق، أن ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلى ظهر بشكل مختلف ورائع في مباراته الأخيرة أمام فيوتشر،؛ وذلك لتغيير الأسلوب والفكر.

وأضاف «العيسوي» في تصريحات خاصة لـ«الموقع»، أن لاعبو الأهلي بدأو في استيعاب أفكار البرتغالي الخططية، وبعض التفاصيل المتعلقة بالتمركز والتحركات، لافتًا إلى أن الفريق أجاد كثيرًا في الرهان على التحولات والارتداد السريع.

وأشاد نجم الدراويش بعودة محمد مجدي قفشة للتألق مرة آخرى تحت قيادة «سواريش»، مؤكدًا أن اللاعب يمتلك رؤية رائعة وقدرة على التحكم في النسق، وأن تطور الحالة البدنية لزملائه في الفريق أسهمت بشكل كبير في ظهور بالصورة الرائعة ومنحته حلول أكثر في التمرير واتخاذ القرارات السليمة.

نرشح لك : ياسر رضوان يحلل لـ «الموقع» سر تألق قفشة و3 تغييرات أحدثها «سواريش»

وعن أداء محمد شريف مؤخرًا، قال بأنه يهدر فرص كثيرة بسبب قلة التركيز وتأثر المجموعة، لكن ذلك لا ينفي امتلاكه امكانيات رائعة تؤهله للعودة مرة آحرى بنفس القوة، اذا اجتهد وحاول وبذل كل ما لديه.

وذكر نجم الإسماعيلي السابق، أن موسيماني دفع ضريبة تحفظه وغياب الجرأة في بطولة الدوري العام، وهو ما يجب أن ينتبه إليه المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، وأن هذا السلاح سيكون أهم أدواته للنجاح مع الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى