منوعات

سحر الجعارة عن الرقص في حفلة التخرج: «جيل قدوته نجم سينمائي مش زعيم سياسي»

كتبت أميرة السمان

استنكرت الكاتبة سحر الجعارة، حملة الهجوم على فيديوهات الرقص في حفلة التخرج، قائلة إن الشعب المصري يحترف البهجة، في الأفراح الشعبية واللجان الانتخابية، وعند النجاح، ومن حق الطلبة تفرح.

وأضافت الجعارة، إنها تفاجأت بفاشونيست يهاجم الفتيات لأنها رقصت وعبرت عن فرحتها، مردفة: “فنان مهتم بالموضة زعلان إن البنات بترقص، وده اللي خلاني كتبت إن بنات فرحانة في جامعة يفترض فيها مسرح وفرقة رقص وتمثيل، ليس جريمة أنهن رقصن، وإنما الجريمة في اللي أعصابه تعبانة وبيستثار من شعر المرأة أو دلعها أو فستان فنانة في مهرجان”.

ولفتت إلى أن الرقص لم يحدث داخل الجامعة، معظم البنات محجبات، ولم يكن فيه ابتذال، إلا أن السوشيال ميديا تضخم كل شئ، مردفة:”البنات رقصوا عشان ناجحين في حفلة خاصة في قاعة خارج الحرم الجامعي، على نفس الأغنيات التي نسمعها في الأفراح، وفي السيارات وعلى البلاج وفي حفلات الساحل”.

أما عن ذوق الطلاب في اختيار الأغاني قالت الجعارة: “هذا نفس الجيل الذي لا يقرأ، ليس لديه اهتمامات عامة، قدوته نجم سينمائي، وليس زعيم سياسي، جيل الجامعة عنده مشكلة في الثقافة، وهذا الأمر يجب فصله عن الاستمتاع بالرقص”، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى