الموقعرياضة

ساوثجيت:” لم يتم حسم موقف فودين من المباراة..ولقاء الغد ما هو إلا مباراة عادية”.

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، أنه لم يتم حسم موقف فيليب فودين من المشاركة أو عدمها في المباراة النهائية من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” أمام إيطاليا، والمقرر أقامتها مساء غد الأحد، علي ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن.

وشهد مران منتخب الأسود الثلاثة الأخير الذي أقيم اليوم، غياب فودين بسبب معاناته من إصابة بسيطة لم يتم توضيحها حتي الأن.

وقال ساوثجيت في المؤتمر الخاص بالمباراة:” إن مشاركة فودين أمر مشكوك فيه حتي الأن، لقد كنا في الحافلة خلال الساعتين الماضيتين، لذا سيقدم لنا الفريق الطبي تحديثًا لاحقًا، إنه بالتأكيد مشكوك فيه، هذا ليس شيئًا خطيرًا لكن الأمر متعلق بما إذا كان سيتم استبعاده من تلك المباراة تحديدًا أم الإصابة لا تستدعي ذلك”.

كما أكد مدرب منتخب إنجلترا علي جاهزية باقي اللاعبين قائلاً:” اللاعبون جاهزون للمباراة، إنهم مدركون من الناحية التكتيكية لما هو قادم، لقد اعتادوا اللعب في هذه المباريات الكبيرة، فالجميع يتطلع إليها”.

وتابع:” نحن هنا من أجل الفوز، الطريقة التي مثلنا بها الناس مهمة، الآن نريد أن نعيد الكأس إلى الوطن للجميع”.

وأضاف ساوثجست:” بالنسبة لنا مباراة الغد، فهي مجرد مباراة عادية، كل استعداداتنا خاصة قبل مباريات خروج المغلوب، كانت هي نفسها، وبغض النظر عن المباراة، عليك الحفاظ على هذا الاتساق في طريقة تحضيرك”.

وأستكمل صاحب ال50 عاماً حديثه قائلاً: “لا يتعلق الأمر بالضرورة بتقديم أفضل أداء لك، الأمر يتعلق بتقديم الأداء الطبيعي، ينتهي الأمر بالعديد من الفرق في النهائيات بتقديم أداء ضعيف”.

وواصل:” الأمر يتعلق بنقل ما تفعله في ملعب التدريب إلى المباراة، هذه المباراة الآن تحد تكتيكي مختلف وعلينا الاستعداد بشكل صحيح لذلك”.

وأختتم ساوثجيت حديثه عن رسالة الدعم والتحفيز التي تلقاها من الملكة إليزابيث الثانية، ملكة إنجلترا، قائلاً:” كان أمرًا رائعًا، تلقينا رسالة كذلك من رئيس الوزراء، فهذا اعتراف بأننا نسير على الطريق الصحيح”.

تعرف علي وعد لاعبي منتخب إنجلترا لفودين في حالة الفوز ببطولة يورو 2020

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى