الموقعفن وثقافة

سارة سلامة ونور عمرو دياب وآخرهما أسما شريف منير ..«سهام النقد» تطال أفعال أبناء النجوم

تقرير – حمدي طارق :

أهل الفن دائما مايطلون علينا بالعديد من “التقليعات” الجديدة سواء في المظهر والأزياء أو حتى نمط الحياة بشكل عام، فهم دائما بوصلة الجمهور للتعرف على أحدث الموضات بشكل عام وفي معظم جوانب الحياة .

يهتم كثير من الجمهور بمشاهدة أبناء نجوم الفن الكبار سواء في الغناء أو التمثيل والتعمق أكثر في حياتهم الشخصية ومعرفة الكثير عنها والتي تكون مختلفة كثيرا عن ما نشاهده على المسرح أو خلف الكاميرا .

في حياة أهل الفن شاهدنا كثيرا من أبناء الفنانين كانوا سببا في توجيه نقد كبير لآبائهم، بسبب اتجاههم و تعمدهم إثارة الرأي العام بأفعال بعيدة عن المألوف، و لعل أبرز مثال ظهر مؤخرا الفنانة اسما شريف منير التي قامت بحلاقة شعرها “زيرو” في بث مباشر أمام الجمهور ، و ظهرت بدون شعر تماما أثناء احتفال مهرجان الدراما بالعلمين الجديدة، ومؤكد أنه تصرف غير مفهوم وعكس المألوف وكان سببا في توجيه نقد كبير للفنان شريف منير الذي كتب على مواقع التواصل الإجتماعي: “لم أر أي شىء يعيب تصرف بنتي، ومش هاجي عليها عشان أرضيكم” .

نرشح لك : فايا يونان لـ«الموقع»: مهرجان قلعة صلاح الدين حدث عالمي على أرض التاريخ

واقعة اسما شريف منير لم تكن الأولى في توجيه نقد لفنانين كبار بسبب أفعال أبنائهم، فهناك أيضا الفنانة سارة سلامة، ابنة الفنان الكبير أحمد سلامة، الذي واجه نقدا كبيرا من قبل الجمهور لظهور ابنته باستمرار بملابس مثيرة وفي أدوار جريئة على الشاشة .

ورغم ان ابنة النجم الكبير عمرو دياب خارج الوسط الفني إلا أن ظهورها دائما بملابس مثيرة وعلاقاتها المتعددة كانت سببا في توجيه نقد كبير لأهم مطرب على مستوى الوطن العربي .

ما نقصد قوله في نهاية التقرير ان كل فنان عليه الحذر كثيرا في حياته الشخصية خاصة من أفعال أبنائه وبناته بقدر حذره و تفكيره في اختيار أعماله الفنية ، لأنها أيضا تكون سبب نقد وغضب كبيرين من جمهوره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى